66225025

 

شركة تنظيف منازل وشقق الأحمدي

تنظيف منازل الأحمدي الكويت هاتف 66225025, قد يتسائل البعض عن الحاجة للاستعانة بشركات التنظيف لتنظيف المنزل بحال وجود عاملة منزلية أو بقيام ربة المنزل بالتنظيف اليومي وبساعات طويلة. إنك لتجد أسبابا عديدة وملحة للحاجة للاستعانة بشركة تنظيف على الأقل بين الفترة والأخرى. حيث نؤمن في شركة تنظيف منازل وشقق في الأحمدي خدمة تنظيف حرفية ومتكاملة على مدار الساعة، فما هي الحاجة لذلك.

سنذكر بعض النقاط على سبيل المثال

  1. توفير الوقت الطويل الذي تستغرقه ربة المنزل في التنظيف اليومي وفي كثير من الأوقات يترافق مع مهام أخرى ويصبح من الصعب الموازنة بين المهام.
  2. قد تتمكن ربة المنزل من القيام بالتنظيف اليومي وحتى بوجود مهام أخرى ولكن ذلك يثقل عليها ويحملها أعباء إضافية تؤثر مع الوقت على صحتها النفسية والجسدية.
  3. بعض مهام التنظيف قد تكون شبه مستحيلة على ربة المنزل مثل تنظيف المجالس أو إزالة البقع العنيدة عن الأرضيات أو المفروشات.
  4. حتى في حال التنظيف اليومي قد يبدو البيت نظيفا ولن تبقى الجراثيم والبكتيريا متواجدة في أكثر الأماكن حرجا مثل زوايا الحمامات أو أسطح الطبخ.
  5. لابد من عملية تعقيم وتطهير لجميع أركان المنزل لتنعم ببيئة صحية لكافة أفراد العائلة. 

تنظيف منازل الأحمدي 

نحن الشركة الأفضل والأكثر موثوقية في عموم الكويت وفي تنظيف منازل الأحمدي الكويت . ما عليك سوى التواصل عبر أرقامنا المحددة لخدمتكم أو زيارة أحد فروع الشركة. إن كنت ترغب في تنظيف غرفة محددة أو تنظيف المنزل بالكامل لجميع الغرف الأمر يعود إليك. بمجرد التواصل معنا نقوم بإرسال فريق خبير يحدد كيفية إنجاز العمل وحجم العمل المطلوب. يرافقه فريق من العمال الرجال أو العاملات النساء حسب رغبة العميل. خدمة تنظيف منازل وشقق وعمارات وفلل وقصور ومزارع وشاليهات وأبراج.

تنظيف كل ما يخص المنزل جدران وأرضيات بأنواعها والأسطح الخارجية و تنظيف الأدوات الكهربائية بمساعدة مهندسين متخصصين بفك الكهربائيات وتنظيفها ثم إعادتها كما كانت.

تشمل خدمات تنظيف منازل وشقق والمؤسسات كافة مناطق الكويت أيضا:

شركة تنظيف حمامات ومطابخ في الأحمدي 

إن ألواح تقطيع الطعام وأسطح المطبخ من أكثر الأماكن التي تتجمع فيها الميكروبات والجراثيم لتشكل بيئة غير آمنة ومساعدة على انتشار الأمراض. للحصول على مطبخ صحي تنعمين فيه بالراحة النفسية وآمن لك ولعائلتك لابد من إجراء تنظيف وتعقيم وتطهير دائم للرفوف والدروج والأسطح والأرضية.

نؤمن لك في شركة تنظيف حمامات ومطابخ في الأحمدي عاملات موثوقات ومدربات بشكل حرفي لتنظيف المطبخ باستخدام مواد تنظيف فعالة تقضي على كل البكتيريا والجراثيم. أما الحمامات فهي تعد بيئة مناسبة جدا لتكاثر الجراثيم والبكتريا حيث توفر الأجواء الرطبة والدافئة مرتعا ملائما لنموها والتي لا تبدو واضحة للعين المجردة ولا يمكن للتنظيف العادي القضاء عليها.

يقوم الفريق المختص لدينا بإجراء تنظيف عميق يتبعه عملية تعقيم وتطهير لضمان الحصول على حمام صحي نظيف معطر.

تنظيف منازل عمالة نساء

لدينا فرق عمالة نساء (في الأحمدي الكويت) خاص حسب الطلب وكذلك عمالة رجال. جميع العاملين لدينا مدربين واحترافيين في تنظيف المنازل والشقق إلى جانب الأمان التام والموثوقية العالية. نمتلك في شركة تنظيف منازل الأحمدي فريق عمل متكامل من الفنيين والعمال المهرة قادرين على انجار العمل بأسرع وقت وبنتيجة مرضية وأيضا خبراء في مجال تنظيف المنازل والتحف وكل ما قد تحتويه من مقتنيات ثمينة تحتاج إلى يد خبيرة في التنظيف دون إلحاق أي ضرر بها.

في المناسبات الخاصة أو الأعياد يترتب على ربة المنزل أعباء إضافية قد تسبب لها الإرهاق، لا داعي للقلق بعد اليوم وأن تحملي نفسك جهدا مضاعفا يؤثر فيما بعد على صحتك الجسدية . يمكنك الاستعانة بشركة تنظيف المنازل الأحمدي لتلبي طلبك وبأسرع وقت وبسعر زهيد يناسب الجميع.

تنظيف مكاتب الأحمدي 

تنظيف كل ما يخص المكاتب (الأحمدي الكويت) والمؤسسات و المطاعم و المستشفيات والأبراج والأبنية وكل المنشآت السكنية وأماكن العمل. باستخدام مواد تنظيف فعالة ولا تسبب حساسية مع القيام بعملية تعقيم وتطهير واتباع كل وسائل الوقاية والحماية الخاصة بكوفيد ١٩. تنظيف كل أماكن العمل من مكاتب حيث نقوم بتنظيف الأرضيات والجدران وكذلك الأسطح الزجاجية أو البلورية وتلميعها وتنظيف السلالم و كل المقتنيات المتواجدة، وإزالة الغبار المتراكم وتعقيم وتطهير المكان، وأخيرا استخدام روائح عطرة منعشة بعد الانتهاء من عملية التنظيف. 

تنظيف ستائر

تحتاج عملية غسل الستائر عناية فائقة بدءا من فكها وغسلها ثم كيها وإعادة تركيبها بدقة دون إلحاق أي ضرر بها . لدينا في تنظيف ستائر الأحمدي الكويت فريق متخصص بفك وتنظيف وتركيب الستائر وباستخدام مواد تنظيف فعالة ومناسبة لنوع الستائر إن كانت من الشيفون أو المخمل أو غير ذلك.

كما نستخدم أحدث الطرق في غسل الستائر وهي طريقة دراي كلين للحفاظ عليها .قد تبدو الستائر نظيفة وحتى إن خلت من البقع ولكن هي بحاجة لغسيل دائم لأنها كحال المفروشات يعشش فيها الغبار والأتربة التي تسبب الحساسية المزعجة لذلك لابد من تنظيفها بشكل دائم . نقوم بكي الستائر بطريقة الكي الجاف للحفاظ عليها ثم إعادة تركيبها بكل دقة وعناية للحفاظ عليها.

تنظيف أرضيات

أفضل شركة تنظيف أرضيات وعلى اختلاف أنواعها سيراميك أو بلاط -رخام -ايبوكسي أو خشب بوركيه وإزالة الأوساخ والأتربة العالقة بها باستخدام أحدث أجهزة تنظيف الأرضيات وجهاز خاص لشفط الأوساخ والأتربة و استعمال مواد تنظيف عالية الجودة تعطي تنظيف ممتاز مع الحفاظ على لمعان الأرضية دون أن تؤدي إلى خدوش أو أثر.

وطبعا فريق العمل في شركة تنظيف الأرضيات في الأحمدي هو الأكثر قدرة على تحديد نوع المواد المستعملة في التنظيف والتي تختلف باختلاف الأرضية. لن يكون هناك نوع واحد من مواد التنظيف لأنواع مختلفة من الأرضيات بالطبع سيكون هناك نوع مادة تنظيف وسائل معين لكل نوع من الأرضية وخاصة إذا كانت الأرضية من خشب الباركيه الذي يتطلب دقة في التنظيف واستخدام مواد ذات نوعية عالية في تلميعه لضمان الحصول على نتيجة رائعة.

أيضا جلي بلاط ورخام في حال الطلب .

أرخص شركة تنظيف الأحمدي 

كثيرا ما يبحث العملاء عن شركات التنظيف الأرخص وهم في شك أن ذلك سينعكس على الخدمة المقدمة من شركة التنظيف. لن يكون عليك البحث طويلا عن السعر الأقل وأن تكون قلقا من انخفاض الجودة. إن شركتنا هي أرخص شركة تنظيف في الأحمدي الكويت، وهي تجمع بين انخفاض السعر والجودة العالية.

لذا لا تتردد أخي العزيز من اختيار شركة تنظيف منازل الأحمدي وبمجرد التعامل معنا ولمرة واحدة تأكد أنك ستصبح من عملائنا الدائمين، أسعارنا واضحة في نشراتنا في فروع الشركة وهي تزيد أو تنقص بطلب خدمات إضافية مثل جلي البلاط أو غسيل الفرش أو غسيل الستائر. ما عليك سوى التواصل عبر أرقام الشركة أو زيارة أحد فروعها في الأحمدي وستحصل على طلبك وبأسرع وقت ممكن. نحن نعمل على مدار الساعة غايتنا هي راحتكم والرد على اتصالاتكم وتلبيتها بأسرع وقت.

 

66225025

 

أضف تعليق