66225025

 

تنظيف منازل حولي 66225025 تنظيف شقق

تنظيف منازل حولي, نعمل جاهدا في شركة تنظيف المنازل و الشقق في الكويت حولي على تقديم عمليات تنظيف متكاملة وشاملة لجميع المنازل والشقق وايضا الفلل والأبنية و الأبراج والمطاعم والفنادق والمجمعات والمساجد.

تشمل خدمات شركة الاشراق لتنظيف المنازل والبيوت والشقق السكنية في كافة مناطق ومحافظات الكويت:

شركة تنظيف منازل حولي الكويت

بمجرد التواصل مع شركة تنظيف شقق ومنازل حولي – الكويت, ستجد أنك تتعامل مع الأفضل في ذلك المجال وستكون راضيا. غايتنا هي إنجاز العمل بطريقة احترافية من خلال كادر فني مؤهل ومدرب لخدمة عملائنا وأن تكون النتائج عند حسن توقعاتهم.

تعتبر شركتنا من أقدم وأكثر الشركات خبرة في تنظيف المنازل في جميع أنحاء الكويت وتشمل أعمال التنظيف لدينا المنازل بما فيها من مطابخ وحمامات وغرف النوم وصالونات والحدائق. أي تنظيف داخل المنزل وخارجه كذلك تعقيم وتطهير جميع أنحاء المنزل وأيضا تنظيف الفلل والقصور والمجمعات والمطاعم والمساجد.

تنظيف شقق حولي

شركة تنظيف شقق حولي

تتواجد في الكويت العديد من الشركات العاملة في قطاع تنظيف الشقق ولكن شركة تنظيف الشقق في حولي الكويت ستبقى سباقة والأفضل في مجال تنظيف الشقق والمنازل، حيث نقوم بتنظيف المنازل تنظيفا كليا أو جزئيا وذلك بناء على رغبة العميل.

قد يرغب البعض بتنظيف الأرضيات والجدران والسطوح البلورية أو الزجاجية من نوافذ المنازل أو الأسطح الزجاجية وتلميعها وقد يرغب البعض تنظيف محتويات المنزل من أجهزة كهربائية مثل تنظيف المكيفات والثلاجة و المكرويف أو المقتنيات الثمينة مثل التحف واللوحات وإعادتها كما كانت دون إلحاق أي ضرر بها بالإضافة إلى تنظيف الكنب أو الفرش والستائر باختلاف أنواعها مع فكها وإعادة تركيبها . يمكننا التنظيف داخل المنزل وخارجه كذلك مثل الأسطح والحدائق والسلالم الخارجية.

أوقات تقديم الخدمات

تستطيع عزيزي العميل الحصول على الخدمة المطلوبة على مدار الساعة عبر التواصل على أرقامنا المخصصة لخدمة الزبائن. ما عليك سوى الاتصال على أحد أرقامنا وفي أي وقت ترغب بذلك وعلى مدار اليوم. 

شركة تنظيف سيراميك

نقوم في شركة تنظيف حولي الكويت بتنظيف جمعيات أنواع الأرضيات من بلاط لسيراميك للبوركيه الخشب والبورسلان والحجر الأسود وإزالة البقع والتصبغات العالقة بها باستخدام أكثر مواد التنظيف فعالية وأمان دون تخريش في الأرضيات وإزالة الأتربة والغبار والأوساخ العنيدة التي يصعب إزالتها مع ضمان الحفاظ على لمعان الأرضيات و الأسطح.

وبالإمكان إجراء تلميع للبلاط وجلي في حال رغبة العميل بذلك. كذلك نقوم بعملية تطهير وتعقيم الأرضيات بواسطة معقمات ومواد فعالة لضمان القضاء على الجراثيم والميكروبات للحصول على منزل أكثر أمانا وخاصة بحال وجود أطفال في المنزل وتحديدا في وقتنا الراهن ومع انتشار الأمراض المعدية.

نقوم بتنظيف أكثر الأماكن التي يصعب الوصول إليها مثل الاماكن الضيقة أو الزوايا وذلك بالاستعانة بمعدات مطورة ومساعدة لتنظيف كل المناطق التي يصعب تنظيفها خلال التنظيف اليومي الروتيني للمنزل.

تنظيف بيوت

يستغرق التنظيف اليومي من ربة المنزل وقتا طويلا وجهدا كبيرا. إن التنظيف اليومي للبيوت من الأعمال الشاقة المرهقة لذلك سيدتي يمكنك الاستعانة بشركة تنظيف البيوت في حولي الكويت، وما هو عليك سوى التواصل مع شركتنا وطلب خدمة تنظيف المنازل بجميع أنحاء الكويت.

إن التنظيف اليومي يبدو مرهقا لربة المنزل ومهما كان عميقا قد تتراكم بعض الأوساخ والأتربة في بعض الأماكن التي يصعب الوصول إليها من خلال التنظيف المنزلي لربة المنزل بسبب صعوبة الوصول لأماكن ضيقة وحرجة و باستخدام معدات التنظيف المنزلية العادية أو بوجود بقع وتصبغ على الأرضية أو الملابس أو الفرش أو الستائر يستعصي إزالتها ونضمن التخلص منها بشكل كامل. إن عملية التنظيف العميقة والشاملة للمنزل تكون من خلال فريق من الخبراء والفنيين المدربين في تنظيف البيوت والشقق بشكل حرفي وفعال.

شركة تنظيف حمامات 

في شركة التنظيف حولي الكويت تنظيف أرضية الحمامات وأحواض الاستحمام والمغاسل وكل ركن في زوايا الحمام وتعقيمه وتطهيره بشكل جيد للقضاء على كل البكتيريا والجراثيم. حيث تعد الحمامات من أكثر الأماكن التي تتجمع فيها الجراثيم وتعد بؤرة لانتشار الأمراض إذا لم يتم تنظيفها وتعقيمها بشكل جيد, حيث يلعب عامل الرطوبة كبيئة مناسبة لانتشار الجراثيم والميكروبات, وبالتالي انتشار الأمراض.

ويمكننا تنظيف المسابح وأحواض الزينة وتغيير المياه وتعقيمها، ونقوم بتنظيف المطابخ والأسطح المعدة لتحضير الطعام وتعقيمها وتطهيرها والتي تتجمع عليها الجراثيم وكذلك الرفوف والدروج والثلاجة والأرضيات باستخدام مواد تنظيف وتعقيم ممتازة ومطورة للقضاء كل كل أنواع البكتيريا والجراثيم التي تتواجد على أسطح الطبخ وتسبب نقل الأمراض 

أرخص شركة تنظيف شقق الكويت حولي

إن شركة الاشراق حولي الكويت تعد من افضل وأرخص شركات تنظيف الشقق العاملة في أرجاء الكويت. تقدم لك أعمال التنظيف المتعلقة بالمنازل والشقق والفلل والقصور وغير ذلك وبأسعار رخيصة تلبي كل عملائنا الكرام. لن يكون عليك البحث مطولا لإيجاد خدمة جيدة وبسعر أقل كلفة.

إن شركة تنظيف المنازل والشقق في حولي مستعدة لتأمين خدماتها في كل مناطق الكويت وبأسعار منافسة وخدمات مميزة. ما عليك سوى التواصل عبر أرقامنا المخصصة لخدمة عملائنا والمتواجدة على مدار الساعة. مهمتنا هيك تأدية العمل على أكمل وجه وإرضاء عملائنا دون تحميلهم نفقات باهظة أو إضافية لذلك لا تتردد عزيزي العميل من الاستعانة بخدماتنا لتنظيف مسكنك والحصول على منزل صحي ونظيف بأسرع وقت وأقل سعرا.

أسعار تنظيف المنازل

أسعار تنظيف المنازل في في شركتنا منافسة لكل الشركات المتواجدة في أنحاء الكويت وبمجرد الاتصال مع الكادر المتخصص في الرد على عملائنا وعلى الأرقام المعلنة والمخصصة لذلك أو مما هو مذكور بإمكانك الحصول على قائمة أسعار مختلفة وذلك حسب الخدمات المطلوبة وتأكد أنك ستكون راضيا لاننا نسعى دوما أن نقدم خدماتنا بأقل سعر ترضي جميع عملائنا. أسعار شركة تنظيف حولي الكويت تتنوع حسب الخدمة المطلوبة فقد يرغب البعض بخدمات إضافية مثل جلي البلاط والرخام وصقله وتلميعه أو غسل الستائر وفكها وتركيبها كذلك غسل الملابس وتنشيفها أو تجفيفها بالطريقة التي تناسب نوعها وأيضا غسل الفرش والكنب والصوفا بطريقة آمنة.

خدمات تنظيف البيوت

شركة تنظيف البيوت حولي الكويت من أقدم الشركات العاملة في مجال تنظيف الشقق والمنازل في مدينة الكويت وقد استطعنا خلال عشرات السنين السابقة من نكسب ثقة عملائنا كأفضل من قدم تلك الخدمة في مجال العمل.

لدينا فريق متكامل من الخبراء والفنيين المدربين رجالا أو نساء لإنجاز أعمال التنظيف بشكل حرفي ومتقن. بإمكان خبرائنا الوصول إلى العنوان المطلوب وتحديد أولوية العمل والمهام التي سيتم إنجازها ليقوم فريق العمالة لدينا والمدرب بشكل حرفي من تنفيذ العمل المطلوب بدقة متناهية وبأسرع وقت ممكن

يسعد شركة تنظيف حولي الكويت بأن تقدم لعملائها جميع الخدمات المتعلقة بتنظيف وتعقيم وتطهير المنازل وبما في ذلك

  1. تنظيف الشقق الصغيرة والكبيرة منها
  2. تنظيف أسطح المنازل الداخلية منها والخارجية
  3. تنظيف الأثاث بأحدث الطرق مثل الكنب والفرش 
  4. تنظيف الستائر والشراشف والأغطية والملابس وتجفيفها وكيها
  5. تنظيف المطاعم والفلل والقصور والمجالس 
  6. تنظيف المكاتب والمجمعات 
  7. تنظيف السلالم والمدرجات
  8. تنظيف الحمامات والمطابخ وغرف النوم والصالات
  9. تنظيف الأبراج والفنادق 
  10. تنظيف الحدائق وتشذيبها 
  11. تنظيف الأرضيات بكل أنواعها من السراميك للبورسلان والبلاط والرخام والبوركيه والحجر.

 

66225025

 

أضف تعليق