66225025

 

تنظيف منازل مبارك الكبير

إن خدمات شركة الإشراق لتنظيف المنازل في مبارك الكبير الكويت 66225025 تتوسع لتشمل أعمال تنظيف الشقق والعمارات والأبنية والأبراج والفلل والشاليهات والمزارع والمطاعم والمكاتب والقصور. نقدم خدماتنا على مدار الساعة عبر ارقامنا المخصصة لخدمة العملاء أو بزيارة أحد فروع الشركة في مبارك الكبير.

تنظيف منازل في مبارك الكبير 

لدينا فريق متخصص من خبراء وفنيين في تنظيف المنازل والشقق في مبارك الكبير (عمالة نساء فقط أو رجال حسب الطلب) يقدم مجموعة من الخدمات منها:

  1. تنظيف أرضيات بكافة أنواعها 
  2. تنظيف تحف ومقتنيات المنزل 
  3. تنظيف الأجهزة الكهربائية المنزلية بيد خبراء ومهندسين مختصين.
  4. نظيف حمامات ومطابخ 
  5. تنظيف واجهات منازل والأسطح
  6. تنظيف داخلي وخارجي للمنزل وتنظيف حدائق
  7. تنظيف وفلترة مسابح 
  8. تنظيف سلالم 
  9. تنظيف مفروشات ومجالس 
  10. تنظيف ستائر وملابس وأغطية 
  11. تعقيم وتطهير المنازل والشقق 
  12. تنظيف أبنية وأبراج ومطاعم
  13. تنظيف مكاتب ومؤسسات وشركات
  14. تنظيف شاليهات وقرى سياحية
  15. تنظيف خزانات المياه

تنظيف الشقق والمباني السكنية

عملت شركتنا لتنظيف الشقق في مبارك الكبير خلال عقود من الزمن على تكوين اسم لامع وموثوقية عالية بين عملائها كأفضل شركة تنظيف شقق في مبارك الكبير، نقوم بتنظيف الشقق والمنازل بكل ما يخطر على بالك من التنظيف السطحي للجدران و الأرضيات إلى تنظيف المفروشات والكنب والحمامات والمطابخ وستائر الغرف والمجالس. وجلي البلاط والرخام وتلميعه كخدمة إضافية في حال طلب العميل بذلك. نقوم أيضا بتنظيف الأسطح وواجهات المنازل والنوافذ الزجاجية. وتترافق عمليات التنظيف مع عملية تطهير وتعقيم شامل للمنزل. 

تعقيم وتطهير المنازل في مبارك الكبير

قد يتسائل البعض ما أهمية الاستعانة بشركات التنظيف لتعقيم وتطهير المنزل بالرغم من أننا ننظف المنزل يوميا فما الفائدة والغاية من ذلك. هل هو لكسب الوقت فقط أو رفاهية؟

الحقيقة, قد يبدو المنزل للوهلة الأولى نظيفا ولا حاجة للاستعانة بأي شركة تنظيف. لكن الواقع عكس ذلك, فعملية التنظيف اليومي ليست سوى تنظيف سطحي لإزالة الأوساخ والبقع المتوسطة العالقة على الأرضيات والقماش.

إن الغبار والأتربة العالقة بالمفروشات مثلا لن تكون ظاهرة للعين, وهي المسبب الأول للحساسية والأمراض التنفسية، وهي مشكلة حقيقية للأشخاص الذين يعانون من الربو أو التحسس المزمن. إن إزالة الغبار والأتربة العالقة بشكل عميق هو أمر شبه مستحيل من خلال التنظيف اليومي أو باستخدام وسائل التنظيف العادية المنزلية.

والأوساخ الظاهرة للعين هي أبسط ما يمكن لأنها تدلنا على نفسها ويمكن معالجتها، ولكن ما هو مخفي أصعب كما الحال في الحمامات وأحواض الاستحمام.

قد يبدو الحمام نظيفا, ولكن تتواجد في زواياه الصغيرة الرطبة والدافئة جو مناسب وملائم لتكاثر البكتيريا والجراثيم المسببة للأمراض التي نحن في غنى عنها. لا يمكننا التخلص منها إلا بعملية تعقيم وتطهير شامل باستخدام مواد فعالة منظفة ومعقمة ومطهرة وبأدوات خاصة ومعدة خصيصا لهذه الغاية. لذلك كان لابد من الاستعانة بشركات التنظيف.

نحن في شركة تنظيف المنازل في مبارك الكبير نقوم بعملية تطهير وتعقيم المنازل وجعلها صحية وبيئة آمنة للأطفال الأكثر عرضة للعدوى بسبب ضعف بنيتهم.

أفضل شركة تنظيف منازل في مبارك الكبير 

شركتنا هي أفضل شركة تنظيف منازل في مبارك الكبير ويشهد بذلك عملائنا الذين نسعد لخدمتهم وتقديم أفضل ما يمكن في مجال تنظيف المنازل والشقق، وذلك بمواكبة أحدث الأجهزة المتطورة في عالم تنظيف المنازل والبيوت، وكذلك أجهزة تنظيف المفروشات والكنب أو المجالس. وأيضا استخدام المنظفات الأكثر فعالية التي تعطي نتائج سريعة ومبهرة والحفاظ على سلامة العفش بنفس الوقت.

بالرغم من وجود العديد من الشركات المنافسة في الكويت استطاعت شركتنا وبجدارة أن تسجل اسما معروفا ولامعا بسبب أدائها المتكامل في سوق تنظيف المنازل كأفضل شركة تنظيف منازل في مبارك الكبير.

تمتد خدمات شركة الاشراق لتنظيف المنازلجميع مناطق ومحافظات الكويت:

أسعار تنظيف المنازل في الكويت

يتردد الكثيرون بالاستعانة بشركات التنظيف رغم حاجتهم لذلك بسبب الخوف من إنفاق مبالغ كبيرة. لن تكون إلا راضيا عند اختيارك شركتنا ولا داعي يكون لتضييع وقت للبحث مطولا. فشركتنا هي أرخص شركة تنظيف منازل في مبارك الكبير وفي عموم الكويت.

وتختلف الأسعار تبعا للعمل المنجز كالقيام بجلي الأرضية من البلاط أو الرخام مثلا كخدمة إضافية أو فك ستائر الغرف وغسلها وتركيبها وكيها، وبكل الأحوال تبقى أسعارنا رخيصة مقارنة مع غيرها. ويمكنكم معرفة نشرة الأسعار بزيارة أحد فروع الشركة المتواجدة في مبارك الكبير ولن تكون إلا راضيا.

أرخص شركة تنظيف منازل 

لن تكون بحاجة للجلوس ساعات طويلة للبحث عن شركة تنظيف منازل تجمع بين كفاءة الأداء وسعر أرخص بنفس الوقت. تأكد عزيزي بأن شركتنا هي أرخص شركة تنظيف منازل في مبارك الكبير وبمجرد التعامل معها ستكرر ذلك مرارا بسبب دقة العمل وانخفاض كلفة التنظيف بالنسبة لك والتي تناسب جميع العملاء. كما نقدم دائما عروض تشجيعية شهرية وسنوية لإسعاد عملائنا وارضائهم.

جلي بلاط ورخام

يتغير لون الأرضيات مع الوقت حتى مع التنظيف اليومي وباستخدام مواد التنظيف العادية. وفي كثير من الأوقات تتصبغ ببعض البقع المزعجة التي تترك أثرا واضحا. ومع الوقت يزول لمعان الارضيات وتبدو للوهلة الأولى غير نظيفة. ويسبب هذا بالحرج لربة المنزل، وفي الحقيقة هو فقدان بريقه مع الوقت لأن التنظيف اليومي بالمنظفات العادية غير كافي وهو بحاجة كل فترة وأخرى لإجراء عملية تنظيف عميق له.

يمكننا القيام بجلي البلاط أو الرخام وإعادة لمعانه وبريقه كما كان في السابق. ستحظى بنتائج مذهلة ورائعة ستجعلك تندم أنك ترددت يوما في التواصل مع شركة جلي البلاط والرخام في مبارك الكبير، فما عليك سوى التواصل معنا عبر الأرقام المحددة والمعلنة لخدمة العملاء وعلى مدار الساعة.

تنظيف خزانات مياه

نعلم أهمية التنظيف الدوري لخزانات المياه من الأتربة والشوائب والأوساخ العالقة بها والتي تتراكم مع مرور الوقت في قاع الخزان وتكون بيئة مناسبة لنمو البكتيريا والطفيليات كالديدان وغيرها. لذا من غير الممكن تجاهل تنظيف الخزان بشكل دوري وتعقيمه. نقوم بتنظيف جدران الخزان والقاع بشكل جيد ثم تعقيمه لضمان الحصول على مياه نظيفة وصحية خالية من أي طفيليات أو جراثيم. 

نقدم أيضا خدمة فلترة المسابح وتعقيمها.

تنظيف مجالس

يقوم فريق العمل لدينا بتنظيف المجالس بأحدث الطرق المتبعة في تنظيف القماش بطريقة التنظيف بالبخار دون التسبب بأي ضرر في شكل القماش أو لونه كذلك يتم استخدام مساحيق ومواد تنظيف فعالة والمناسبة لغسيل المجلس.

إن كنت ترغب في تنظيف المجلس وأنت قلق من تغيير فيه أو أن تخسره بعد التنظيف فلا داعي للقلق أبدا. نحن نضمن لك إزالة كل الأتربة والغبار الذي يعشش فيه مع مرور الزمن إلى جانب إزالة أي بقع متواجدة عليه بطريقة آمنة وهي طريقة التنظيف بالبخار والتي تحافظ على المجلس وعلى جودته.

المجلس من أكثر الأماكن عرضة للاتساخ وهو بحاجة لتنظيف دوري ولابد أن يكون التنظيف على يد خبيرة للحفاظ عليه وتجنب خسارته. كما نقدم العديد من الخدمات الأخرى:

  1. فك الستائر وغسلها وتركيبها وكيها 
  2. غسل الملابس والشراشف و الأغطية 
  3. غسل الموكيت والسجاد بطريقة دراي كلين
  4. غسل المفروشات والكنب

 

66225025

 

أضف تعليق