66225025

 

شركة تنظيف حدائق الكويت

شركة تنظيف حدائق الكويت هي أوسع شركة في الكويت تؤمن لكم كل ما يخص تنظيف وتشذيب وتنسيق الحدائق الخاصة والعامة. إن كنت ترغب بتنسيق حديقة منزلك أو تصميم حديقة لمنزل أو أردت تنظيفها وصيانتها وإعادة جمالها ما عليك سوى التواصل معنا وسنقدم لك كل الخدمات المتاحة وستكون النتائج رائعة.

الحديقة بحاجة لعناية دائمة وبقدر اهتمامك بها تمنحك الجمال والطمأنينة والراحة النفسية.

تبقى الحدائق المكان الأمثل للترويح عن النفس وهدوء الأعصاب، وهي المكان الذي تجتمع فيها العائلة مساء للسهر ، والتي يلعب فيها الأطفال ويقضون وقتا طويلا خلال اليوم، ويدرس فيها الطلاب حيث تساعد الطبيعة من نباتات وأشجار خضراء على زيادة حدة التركيز و الهدوء. غير ذلك ما تمنحه الحدائق من منظر جمالي خلاب وخاصة إذا كانت منسقة بشكل مميز أو فيها نباتات فواحة تشد من حولها لقضاء الوقت فيها.

كذلك تمنح الحدائق جوا صحيا وهواء منعشا بعيدا عن التلوث ورائحة الدخان والغبار. ولذلك هي تستحق اهتمامنا وعنايتنا بها وهذه هي مهمتنا.

اطلع أيضا على خدمات تنظيف أرضيات في الكويت.

أفضل شركة تنظيف حدائق في الكويت 

شركتنا هي أفضل شركة تنظيف حدائق في الكويت رغم وجود العديد من الشركات المنافسة في السوق، ولكنها استطاعات أن تثبت وجودها وبجدارة لاجتماع مجموعة من الاساسيات فيها والتي أكسبتها موثوقية عالية من قبل عملائنا والتي تأتي في مقدمتها

  1. تشذيب الأشجار وتنسيقها على يد عمال مهرة و بإشراف مهندسيين زراعيين مختصين.
  2. إزالة جميع الأوساخ والنباتات المتهالكة أو الأعشاب الغير مرغوب بها.
  3. تنظيف كل ركن من أركان الحديقة بما في ذلك الممرات الخشبية والحجرية.
  4. تنظيف خزانات المياه الرئيسية وتعقيمها.
  5. صيانة أي أعطال و إصلاحها لكل محتويات الحديقة كصيانة الشلالات الكهربائية والمظلات وإصلاح النوافذ والأبواب الخارجية المطلة على الحديقة والاكتفاء بتنظيفها في حال كانت جيدة.
  6. لدينا فريق خاص لإبادة الحشرات كالنمل والقارص والناموس والتي تعكر الجلوس في الحديقة وتصبح مزعجة وأيضا القضاء على القوارض وباستخدام أفضل المبيدات الحشرية والتي لا تضر بالصحة ومراعاة طرق السلامة عند استخدامها.
  7. المشرفين على أعمال التنظيف والصيانة مهندسي ديكور وزراعة لديهم خبرة واسعة في تنظيف الحدائق المنزلية وإعادة هيكلتها و تنسيقها.
  8. تنظيف الأماكن المخصصة لتربية الحيوانات والموجودة في الحديقة وإزالة كل الأوساخ والتخلص من الحشرات الصغيرة التي قد تكون موجودة فيها.

تنسيق حدائق الكويت 

تختص شركتنا في تنسيق حدائق في الكويت وتغطي كل المحافظات سواء حدائق عامة أم حدائق خاصة كحدائق المنازل والفلل والقصور والمولات و حدائق المستشفيات و المطاعم والكافيهات والمنتزهات وحدائق المساجد. إننا في شركة تنظيف حدائق الكويت لدينا خبرة طويلة في تنظيف وتنسيق وتصميم الحدائق، ويمكن ذكر أهم النقاط التي نركز عليها عند استلامنا لأي مشروع تصميم حديقة لمنزل أو فلل أو قصور بما يلي.

  1. الاستماع لما يرغبه العميل بعناية والمساعدة باستخدام كاتالوجات جاهزة لأشكال مختلفة من الحدائق ونماذج متنوعة في التصاميم واختيار التصميم الافضل والذي يتوافق مع رغبة العميل ومساحة الحديقة.
  2. يتم إرسال ورشة عمل متكاملة من مهندس زراعي ومهندس ديكور ومشرف وعمال مدربين في تنسيق الحدائق ويكون عدد عمال الورشة مناسب مع مساحة الحديقة ونوعها والتفاصيل الموجودة فيها مثل صناعات مظلات كبيرة أو شلالات صناعية أو زراعة كميات من الأشجار والنباتات. 
  3. بعد إرسال الورشة يتم وضع خطة للعمل وتحديد الوقت اللازم للانتهاء والتسليم.
  4. قص الأشجار على أشكال هندسية أو أشكال محببة للأطفال، وإعادة تشذيبها بالشكل الأمثل. 
  5. دراسة أماكن اختيار الإضاءة وتوزيعها في الحديقة و على الأسوار وفي الممرات بشكل يمنح إبهار وإظهار جمال النباتات ليلا.
  6. تصميم الممرات الحجرية الصناعية وممرات الخشب الباركيه في الحديقة بشكل حرفي وخلاب ووفق رغبة العميل واطلاعه علر نماذج و كاتالوجات جاهزة لاختيار ما يفضله.
  7. لدينا خبراء متخصصين لتصميم الشلالات الصناعية وإنجازها والتي تعطي للحدائق منظر خلاب وأقرب للطبيعة من خلال صوت الماء الجاري وسط الأشجار.
  8. فرش الحديقة بالنجيل الطبيعي الذي يعطي مساحة خضراء خلابة، ويمكن حسب الحاجة استخدام نجيل صناعي.
  9. زراعة أنواع مختلفة من الأشجار مثل العنب والمانجا والنخيل، وزراعة النجيل ونباتات عطرية فواحة يتم استيرادها بشكل خاص من قبل شركتنا لتزويد الحدائق بها والتي تنثر روائح عطرة فواحة.
  10. تسميد التربة بالسماد من النوع الجيد للحفاظ على النباتات والأشجار المزروعة.
  11. زراعة الأعشاب الجدارية بشكل متميز على يد خبراء كما يقوم عمالنا بقص وتقليم النباتات والأعشاب السياجية بشكل جميل وجذاب.

تصميم وتنسيق حدائق في الكويت 

إن كنت ترغب في تصميم وتنسيق حدائق في الكويت وكنت على عدم دراية بالعناية بها ما عليك سوى التوجه إلى شركتنا والاتكال علينا، والتجربة ستكون أكبر دليل على النتائج التي ستكون أكثر من رائعة.

نحن في شركة تنظيف حدائق الكويت على دراية تامة بكل الأعمال التي تخص الحدائق من تنظيف وصيانة وتنسيق.

وإن كنت تملك قطعة أرض وأردت إنشاء حديقة كاملة من الصفر ما عليك سوى الاعتماد علينا. لدينا فريق كامل من مهندسين زراعيين ومهندسي ديكور وعمال يملكون خبرة عالية بأعمال الحدائق والبستنة.

كل ما يخطر ببالك من تصميم لشكل الحديقة حسب النموذج الذي يرغب به العميل كالنموذج الانكليزي والأندلسي والنموذج الطبيعي الذي يكون أشبه بالغابات والاحراج الطبيعية وخاصة بوجود بركة ماء تتوسط الحديقة تشبه البحيرة الطبيعية.

كل ما ترغب به يمكن أن تراه في كاتالوجات وتصاميم جاهزة ومصنعة مسبقا ستساعدك في اتخاذ القرار إذا كنت مترددا في اختيار التصميم. أو يمكنك الاتكال على خبرائنا بشكل كامل والذين يختارون التصاميم الرائعة التي تناسب المنزل ومساحة الحديقة.

نؤمن لك كل ما ترغب به أن يزين حديقتك من ورود ملونة ونباتات عطرية المحلية منها وحتى المستوردة يمكننا تأمينها حسب الطلب والتي يتم استيرادها خصيصا على اسم شركتنا. شركة الاشراق لتنظيف المنازل انستقرام.

أرخص شركة تنظيف حدائق في الكويت 

إن كنت قلقا حول التكلفة المرتفعة مقابل تنظيف حديقة منزلك، فكن على يقين أننا أرخص شركة تنظيف حدائق في الكويت. أسعارنا مدروسة وتناسب الجميع، وبالرغم أننا في شركة تنظيف حدائق الكويت نعمل دوما على الاطلاع على أحدث الأجهزة المصنعة لشركات عالمية في تشذيب الحدائق وتنسيق النباتات وأفضل المعدات المستخدمة في تقليم الأشجار إلا أننا نسعى دائما لبقاء أسعارنا ثابتة ورخيصة وهي أجور رمزية مقارنة مع بقية شركات تنظيف الحدائق.

الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف وتنسيق حدائق الكويت

نقدم العديد من الخدمات والتي لا تقتصر على تصميم وتنسيق الحدائق ولنا تاريخ طويل في سوق العمل وخدماتنا دائما بأسعار تنافسية ترضي الجميع ويمكننا ذكر بعض من الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف حدائق الكويت:

  1. إن خدماتنا لا تقتصر على الحدائق بل نلبي كل خدمات التنظيف للمنازل والشقق والفلل والقصور والأبراج السكنية و المجمعات التجارية.
  2. لدينا أيضا عمالة مدربة فليبينة لتنظيف المنازل بالساعة أو بعقود شهرية.
  3. بالنسبة للحدائق قادرين على تنفيذ أي نموذج تصميم لحديقة لتوفر كادر مؤهل من المهندسيين والفنيين الحرفيين.
  4. يمكن تأمين أي نوع من النبات واستيراده من الخارج بسهولة وبوقت قصير. لأنه لدينا وسطاء دائمين نتعامل معهم خارج الكويت.
  5. نلتزم دائما بالوقت المحدد للتسليم مع الأخذ بعين الاعتبار رغبات العميل واطلاعه على العمل المنجز بحال رغبته لتكون النتيجة حتما مرضية.

 

66225025

 

أضف تعليق