66225025

 

شركة تنظيف منازل نساء في الكويت

شركة تنظيف منازل نساء في الكويت – توفر شركة الاشراق كادر تنظيف منازل نساء في الكويت (فلبينيات وبنغاليات..). تنظيف منازل بالساعات أو الساعة الواحدة. نعمل على مدار 24 ساعة 7 أيام في الأسبوع وفي جميع مناطق الكويت. حيث يحتاج البعض الى عمالة النساء من أجل إشراف ربة المنزل بشكل مباشر على عمل العاملات وتوجيه طلباتها وملاحظاتها على أعمال التنظيف.

أرخص شركة تنظيف عمالة نساء

لدينا فريق عمل متكامل من خبراء وعاملات فنيين وإداريين من النساء أو الرجال على حد سواء (فلبينيات هنود بنغاليات), وذلك يعود لطلب العميل من فرق عمالة نساء فقط أو رجال.

اليكم أهم النقاط التي ستدفعكم للاستعانة بشركة الاشراق للتنظيف:

  1. أرخص شركة تنظيف عمالة نساء جمعت بين إتقان العمل والسرعة في الأداء وبين رخص السعر.
  2. ارتفاع سعر أجور التنظيف ليس دوما دلالة على حسن العمل فقد تجد بعض الشركات التي تفرض أسعارا باهظة وإنجازها سئ.
  3. أسعار شركتنا رخيصة ومناسبة للجميع لأن غايتنا هو كسب ثقة عملائنا وتوسيع مجال عملنا وليس تكديس الأموال على حساب إرهاق العميل.
  4. إن إرضاء العميل بعمل متقن وبأسعار مدروسة غير مبالغ بها هي غايتنا لأن ذلك يكسبنا سمعة طيبة ومزيد من العملاء وهذا هو المكسب الحقيقي لنا.
  5. إن أي عامل لدينا لديه خبرة لا تقل عن عشر سنوات في التنظيف والأعمال المنزلية.
  6. إن أفراد العمل لدينا يعملون كفريق واحد متكامل لإتمام العمل على أكمل وجه. 
  7. ما يميز العمالة لدينا هي التخصص فكل عامل مدرب ومتمرس لأداء عمل معين وهذا ما يجعله يكتسب خبرة عالية مع مرور الزمن لالمامه بكل التفاصيل التي تتعلق بالعمل الذي يؤديه.
  8. لدينا عمالة من كل الجنسيات وهي تغنيكي عن اقتناء عاملة أجنبية والتعامل مع مكاتب العمل.
  9. تتبع العمالة لدى شركتنا دوارت تدريبية مستمرة لتوسيع معرفتها والاطلاع على أحدث الوسائل التقنية والمطورة في مجال تنظيف المنازل ومقتنياتها كافة.
  10. أهم ما يميز فريق العمل لدينا هي الموثوقية العالية والأمان.
  11. كادرنا يتمتع باللباقة وحسن المعاملة وينصت تماما لما يرغبه أصحاب المنزل ليكون عند حسن توقعاتهم.

شركة تنظيف عاملات نسائية بالساعة 

إن شركتنا من أهم الشركات التي تؤمن عمالة نسائية احترافية قادرة على القيام بأعمال التنظيف المنزلية شاملة ومنوعة من تنظيف أرضيات وجدران المنزل إلى تنظيف النوافذ والشبابيك وتلميعها و تنظيف غرف النوم من من خزن ودواليب ، تنظيف حمامات ومطابخ ، تنظيف أرضيات وتلميعها، تنظيف النجف والتحف و تلميع المرايا، تنظيف حدائق وتشذيبها.

كثير من الناس يرغب الحصول على خدمة تنظيف عمالة نسائية بالساعة يومية وأيضا لدينا عمالة رجال. بإمكانك الحصول على ما تريده بمجرد التواصل على أرقامنا وتحديد موقعك او عنوان المنزل لنقوم بإرسال عامل على وجه السرعة أو زيارة أحد فروع شركتنا وتوضيح ما تريده بالضبط ليتم تحديد الوقت اللازم للتنظيف والأنسب لك.

انظر أيضا: شركة تنظيف منازل بالكويت انستقرام

لماذا الاستعانة بشركة تنظيف منازل نساء

يقع على عاتق ربة المنزل جهدا كبيرا وعملا متواصلا وعلى مدار اليوم من الاعتناء بنظافة المنزل إلى الطبخ ورعاية أطفالها وزوجها. هي نبع الحنان والدعم الذي تلتقي عنده كل أفراد الأسرة، لا نبالغ إذا قلنا أنها تستمر في واجباتها المنزلية والعائلية على مدار الساعة فكيف هو الحال إذا كانت تعمل خارج المنزل أيضا.

سيترتب عليها جهدا مضاعفا و إرهاقا كبيرا، وإن قيامها بواجباتها عندها لن يكون إلا على حساب راحتها وصحتها الجسدية وهذا التعب الجسدي سينعكس بشكل أو آخر على حالتها النفسية ويضعف من لياقتها و أدائها مع مرور الوقت، لذا كانت الاستعانة بعمالة تنظيف نسائي لتخفيف الجهد والتعب عليها أمرا إيجابيا يمنحها قسطا من الراحة، لتعود وتجدد طاقتها من جديد.

إن الاستعانة بعمالة تنظيف كادر نسائي للمنزل بين فترة وأخرى لن يكون من الأمور الثانوية و الرفاهية على قدر أنه أصبح من المتطلبات الهامة لاختلاف أسلوب الحياة وتحمل المرأة مهام إضافية وسعيها دوما للكمال في منزلها وعدم التقصير في حق أسرتها أو واجباتها تجاههم.

لتتمتعي بصحة جسدية ونفسية جيدة لابد من إعطاء نفسك قسطا من الراحة والاهتمام بصحتك لتكوني قادرة على العطاء الدائم وتكوني عند حسن ظن زوجك وأطفالك بك.

في الآونة الأخيرة كثر الإلحاح على عمالة تنظيف نسائية فقط وذلك لأسباب كثيرة منها خصوصية أهل البيت و خشيتهم من اختلاط عمال التنظيف مع أهل البيت وخاصة إذا كان العمل يستغرق وقتا طويلا في حال تنظيف شامل و غسل أثاث، وأيضا غياب الزوج خارج المنزل لالتزامه بأعمال وعدم قدرته على التقيد بالمنزل لمراقبة أعمال التنظيف والتي يمكن أن يوكلها لربة المنزل في حال كانت العمالة نساء فقط.

وكذلك هناك بعض الأعمال المنزلية التي تكون النساء فيها على دراية أكثر من الرجال وتكون بحاجة إلى معرفة وخبرة أكثر من الجهد، وترغب بعض ربات البيوت أن تكون مشرفة بنفسها على سير عملية التنظيف أو إرشاد العاملات إلى ما تريده بالضبط وفي حال وجود وجود عمال رجال سيكون ذلك صعبا أو محرجا بالنسبة لها.

تنظيف حمامات و مطابخ كادر نساء

المطبخ أهم ركن من أركان المنزل والذي تقضي فيه ربة المنزل معظم وقتها وتستمتع فيه لإعداد أطباق شهية لأسرتها، وهو من الأماكن التي يجب أن تتمتع بنظافة دائمة وتعقيم وتطهير يومي لأنه مكان وضع الطعام، وإن تغافل التعقيم الذي يعقب التنظيف قد يؤدي إلى انتقال البكتيريا والجراثيم إلى الطعام والتي تسبب الأمراض.

خاصة بوجود الأطفال والتي تكون بنية أجسامهم ضعيفة ينبغي أن تكون جميع الأسطح و الأرضيات نظيفة ومعقمة دائما وكذلك حوض غسيل الصحون و الثلاجة والدواليب والخزن وغيرها.

الحمامات من أحواض الاستحمام للمغاسل و الأرضيات والجدران وصنابير المياه والأبواب و النوافذ وتنظيف المراحيض تعد من الواجبات اليومية في نظافة المنزل، إن الجو الدافئ والرطوبة تعد بيئة مناسبة لتكاثر الجراثيم والبكتيريا ونمو العفن في زوايا الحمام، وهو يحتاج إلى تنظيف جيد يتبعه مرحلة تعقيم وتطهير للقضاء على الجراثيم والميكروبات.

تقدم شركتنا خدمة تنظيف حمامات ومطابخ فأينما كنت وأردت الحصول على خدمة تنظيف جيدة ما عليك سوى الاتصال بنا وعلى أرقامنا المخصصة لخدمتكم حيث نؤمن عمالة احترافية لإزالة جميع البقع والأوساخ والعفن وإزالة الدهون والاصفرار باستخدام مواد تنظيف عالية الفعالية وأفضل أنواع المعقمات ومواد التطهير للقضاء على الجراثيم والبكتيريا.

عمالة نسائية ذات خبرة امتدت طوال خمسين عاما من تنظيف لتلميع وتطهير وتلميع للنوافذ والأبواب وتنظيف مكان الاستحمام وتلميع الصنابير وصيانة بعض الأعطال بحال وجودها مثل تسريب في الحنفيات أو الصنابير المياه أو أعطال في مقابض الباب.

كل ما تحتاجه من نظافة وتعقيم وصيانة كادر العمل لدينا قادر على القيام بمهامه على أكمل وجه وبطريقة مثالية ستجعلك تتعامل معنا مرارا وتفضلنا على كل شركات التنظيف الأخرى. 

شركة تنظيف سجاد وموكيت نساء

إن كنت ترغب بشركة تنظيف سجاد وموكيت نساء فقط, ما عليك سوى التواصل مع شركتنا على أرقام هواتفنا وتحدد طلبك وتسأل عن الأسعار والخدمات التي ترغب بها والوقت الذي يناسبك. أو يمكنك زيارة أحد فروعنا مباشرة.

السجاد من القطع الغالية والثمينة على أصحابها وتتعدد أنواعها وأحجامها من أشهر أنواعها السجاد التركي والصيني والإيراني والقوقازي والسجاد الموكيت وتتمتع بألوان زاهية وأشكال رائعة تشكل ديكورا في الأرضيات بحد ذاتها وخاصة إذا كانت من النوع الفاخر. لكن عملية تنظيفها تعد من أكثر العمليات ارهاقا. يعشش فيها الغبار والأتربة وقد تتصبغ ببعض البقع التي تشوه منظرها وتبدو باهتة وتفقد جمالها.

إن عملية تنظيفها تتطلب جهدا وصبرا لأنه يستغرق وقتا طويلا لإتمام تنظيفها على أكمل وجه، وقد لا تمتلك ربة المنزل وقتا كافيا وأيضا يصعب عليها تنظيفها بالطرق التقليدية في المنزل.

فريق العمل لدينا من النساء بشكل كامل, وهو فريق مخصص ومدرب بشكل احترافي لغسيل كل أنواع السجاد والموكيت باستخدام أحدث الأجهزة المطورة وأفضل أنواع المنظفات التي تحافظ على ألوان السجاد ولا تسبب بهتان. يمكن غسيلها في المنزل أو نقلها إلى المغسل وغسلها وتجفيفها ثم إعادتها حسب رغبة العميل.

 

66225025

 

أضف تعليق