66225025

 

شركة تنظيف منازل الجهراء 66225025

تقدم شركة الإشراق تنظيف المنازل الجهراء الكويت, كل ما يتعلق بأعمال تنظيف الشقق والمنزل بكل تفاصيله في كافة محافظات الكويت (العاصمة, حولي, مبارك الكبير, الفروانية..).  وتتوسع خدماتها لتشمل الشقق و الأبراج والمولات والمحلات التجارية والأبنية والمستودعات والفنادق والقرى السياحية والمطاعم.

تمتد خدمات شرقة الاشراق لتنظيف المنازل والمولات كافة محافظات دولة الكويت ومناطقها لتشمل:

شركة تنظيف منازل الجهراء

نقوم في شركة تنظيف المنازل في الجهراء بتأمين عملية تنظيف شاملة للمنزل أو حسب رغبة العميل وذلك من خلال فريق فني مؤهل ومدرب بشكل مهني لأداء مهامه بنتيجة مثالية. تتعدد خدمات شركتنا شركة تنظيف المنازل في الجهراء من تنظيف أرضية المنزل ومهما كان نوع هذه الأرضية بورسلان او بلاط أو رخام أو بوركيه بأنواعه أو حجر أو ايبوكسي وتعقيمها وتطهيرها.

ويمكن القيام بجلي الأرضية عند رغبة العميل بذلك. وتنظيف الجدران باستخدام منظفات فعالة وبشكل آمن مع الحفاظ على الألوان. إلى جانب تنظيف المنازل يمكن تقديم خدمات أخرى كتنظيف العفش والأثاث والكنب باستخدام آلة خاصة تعمل بالتنظيف بالبخار دون إلحاق أي ضرر في تغيير لون الكنب والأقمشة. وتنظيف اللوحات والتحف والمقتنيات الثمينة بحذر وعناية وإعادتها مشرقة كما كانت في السابق.

تنظيف شقق سكنية

تشمل خدماتنا تنظيف المنازل والشقق صغيرة كانت أم كبيرة في الجهراء وكافة مناطق الكويت. لا داعي للقلق بعد اليوم من إمكانية تنظيف شقتك حتى لو كانت واسعة المساحة فنحن في شركة تنظيف الجهراء ننجز عمليات التنظيف مهما بلغ حجم العمل وبأقصر وقت. كذلك تنظيف الأبراج والأبنية والفنادق والمطاعم.

شركة تنظيف الأثاث في الجهراء

شركة تنظيف الأثاث في الجهراء. بحسب رغبة العميل يمكن بالإضافة إلى تنظيف الجدران و الأسطح و الأرضيات للشقق والمنازل إلى تنظيف عفش المنزل حيث نقدم في شركة تنظيف الأثاث في الجهراء تنظيف العفش والأثاث بكل أنواعه والكنب باستخدام أكثر الطرق حداثة وتطور في عالم تنظيف المنازل والتي تضمن نتائج تنظيف رائعة و دون التخريب أو التغيير في العفش أو القماش. إن فريق العمل لدينا يمتلك مهارة للتعامل مع أكثر البقع المعندة التي يصعب إزالتها وإعادة العفش كما كان مع الحفاظ على سلامته التامة.

تنظيف الأرضيات

إن شركة الإشراق هي أفضل شركة تنظيف أرضيات في الجهراء لجميع أنواع الأرضيات من البوركيه الخشب بأنواعه إلى البلاط والسيراميك والرخام والغرانيت والايبوكسي والبورسلان.

لدينا أحدث أنواع الأجهزة التي تستخدم في تنظيف الأرضيات. تأكد أنه ستحصل على أرضية خشب كما عهدتها في السابق حيث نقوم بتنظيف الأرضيات الخشب وتلميعها وإزالة جميع الأوساخ والأتربة العالقة بها وبدقة كبيرة. لدينا آلة شفط خاصة لجميع أنواع الأتربة والغبار والأوساخ العالقة في زوايا الأرضيات ويصعب الوصول إليها.

أنت تعلم أخي العميل بأن الغبار من العوامل الأساسية التي تسبب الحساسية ومشاكل التنفس وخاصة عند الأطفال والكبار في السن وقد يصعب التخلص منها باستعمال أدوات المنزل المعروفة ولابد من استخدام أدوات خاصة للتخلص منها وإعادة اللمعان للأرضية دون أوساخ أو بقع أو غبار او أتربة عالقة بها. ويتبع بعدها مرحلة التعقيم والتطهير للأرضيات والتي لا تقل أهمية عن عملية التنظيف للتخلص من أي جراثيم متواجدة. لتحصل على منزل نظيف مرتب تفوح منه رائحة النظافة والعطور. 

تنظيف السجاد والموكيت

كثير من العملاء يكون قلقا من إمكانية غسل السجاد دون إلحاق ضرر به أو تغيير في لونه. أخي العميل تأكد أننا في شركة تنظيف السجاد والموكيت في الجهراء الكويت ستحصل على سجاد نظيف مع الحفاظ على سلامة السجاد تماما.

لأننا نملك أحدث الأجهزة التي تستخدم في تنظيف السجاد والموكيت مثل جهاز تنظيف السجاد بالبخار الذي يضمن نتائج أكثر من جيدة مع الحفاظ على بنية خيوط السجادة ولونها وإلى جانب ذلك نستخدم أفضل أنواع المنظفات الفعالة في التنظيف والتي تتنوع حسب نوع السجاد المستعمل. إن طريقة التنظيف بالبخار أو دراي كلين من أفضل الطرق المستخدمة في تنظيف السجاد والموكيت ومن أكثرها أمانا.

هناك كثير من أنواع السجاد والمد الأرضي الفاخر والتي يعز على صاحبها تنظيفها دون القلق من إمكانية تغيير فيها. نحن في شركة تنظيف السجاد والموكيت في الجهراء الكويت نستخدم فريق من الخبراء والفنيين المدرب بشكل حرفي لاختيار أفضل الطرق واكثر المواد المنظفة الفعالة والتي تناسب نوع السجاد المراد غسله والحصول على نتائج مضمونة ومرضية واعادة السجاد كما كان تماما قبل الاستخدام.

أسعار تنظيف المنازل في الجهراء

أسعارنا تنافسية إن غايتنا هي إرضاء عملائنا، شركة تنظيف المنازل في الجهراء الكويت أرخص شركة تنظيف منازل ممكن أن تتعامل معها فهي تجمع بين جودة العمل وحسن الأداء وبين أقل الأسعار وأخفها كلفة مقارنة مع شركات التنظيف الأخرى، قد تختلف الأسعار باختلاف الخدمة التي يرغب العميل بها في حال الحصول على خدمات تنظيف إضافية مثل غسل السجاد و الموكيت أو تنظيف مقتنيات المنزل والعفش ولكن تبقى أسعار شركة الإشراق في الجهراء الكويت أرخص شركة تنظيف منازل في الكويت.

إن وجود تكلفة عالية لتنظيف المنازل ليس بالضرورة دليل تقديم خدمة جيدة، فنحن نجمع في شركة تنظيف المنازل في الجهراء بين الخدمة الممتازة والسعر الأقل لنكون عند حسن ظن عملائنا بنا. لذا تأكدو أنكم باختياركم شركة الإشراق لتنظيف المنازل في الجهراء الكويت اخترتم الاختيار الصائب ويشهد ذلك عملائنا الدائمين الذين استطعنا كسب ثقتهم علر مدار عشرات السنين. 

أرخص شركة تنظيف منازل في الجهراء الكويت

تنتشر في الكويت العديد من الشركات المتخصصة في تنظيف المنازل ولكن تبقى شركة تنظيف المنازل في الجهراء الكويت أرخص شركة تنظيف منازل في الكويت حيث نقدم عروض شهرية وسنوية دائمة على أسعارنا لتناسب جميع العملاء. ما عليك سوى التواصل مع شركتنا عبر الأرقام المخصصة لخدمة العملاء والتي تعمل على مدار الساعة أو زيارة أحد فروع الشركة في الكويت ستحصل على الخدمة المطلوبة وبأسرع وقت ممكن حيث نرسل خبير مع فريق مهني متخصص بتنظيف المنازل لتحديد خطة عمل وإجراء المهمة بأسرع وقت ممكن.

شركة تنظيف عمالة نساء

في شركة الإشراق لتنظيف المنازل في الجهراء لدينا فرق عمالة من النساء فقط خبراء وفنيين وذلك تبعا لرغبة العميل ذوات خبرة وحرفية عالية في أعمال التنظيف للمنازل والشقق وتنظيف محتويات المنزل من العفش للمقتنيات للحمامات والمطابخ وغسيل الفرش وأغطية أسرة غرف النوم، وكذلك فرق من عمالة الرجال كلا حسب رغبة العميل وحاجته والغاية في النهاية الحصول على خدمة التنظيف المطلوبة وعلى نتيجة كاملة ومرضية.

شركة تنظيف مكاتب 

إن شركة تنظيف المنازل في الجهراء الكويت من أمهر شركات تنظيف المكاتب في الكويت. تقوم بتنظيف المكاتب بما فيها من أرضيات باختلاف أنواعها بلاط أو سيراميك أو ايبوكسي أو خشب والجدران والأسطح بلور أو زجاج وكذلك واجهات المكاتب والسلالم. كما تقوم بتنظيف الكنب بطريقة دراي كلين والطاولات بأنواعها بلور أو خشب وإعادة لمعانها كما كانت وتنظيف الستائر مع فكها وإعادة تركيبها .

تنظيف المجالس

نعلم أهمية غرفة المجلس لدى العائلة فهي أكثر مكان يتواجد فيه أفراد العيلة وعلى مدار اليوم ولذا هي أكثر مكان عرضة للاتساخ وقد تحتاج لغسل شبه متواصل، ولذلك تكون عرضة للخسارة إذا ما تم غسلها بطريقة خاطئة وغير حرفية. نمتلك في شركة تنظيف المجالس في الجهراء الكويت فريق خبير وذو كفاءة عالية في غسل المجالس بمواد تنظيف فعالة ودون أن تسبب أي ضرر في المجلس والحفاظ عليه حتى وفي حال تكرار الغسل. باختيار طريقة التنظيف الأكثر أمانا والأكثر ضمان وهي طريقة التنظيف بالبخار والتي تحافظ على سلامة المجلس وتزيل الأوساخ والبقع العنيدة بنفس الوقت باستعمال مواد تنظيف متطورة وفعالة وحسب نوع المجلس.

تنظيف الستائر

لدينا في شركة تنظيف الستائر في الجهراء فريق متخصص ومتكامل لغسيل الستائر وفكها وتركيبها فقط. يبدأ العمل من تحديد نوع القماش المستخدم إن كان ساتان أو شيفون أو مخمل وغيره ومن ثم تحديد مواد التنظيف المناسبة لنوع قماش الستائر ونقوم بتحديد البقع المستعصية والعمل على إزالتها بمواد أكثر فعالية دون إلحاق أي ضرر بها. 

نعمل على تنظيف الستائر بطريقة التنظيف الرطب أو الجاف وذلك حسب رغبة العميل وهي أحدث طريقة لتنظيف الستائر مع الحفاظ عليها ثم تقوم بتعليق الستائر وإعادتها وذلك بعد كيها بطريقة البخار الجاف.

من الضروري جدا الحفاظ على الستائر كما لو كانت جديده فما الفائدة من تنظيفها إذا بهتت ألوانها أو بدت غير مرتبة. تضمن لكم شركة الإشراق لتنظيف الستائر في الجهراء إلى الحصول على ستائر جديدة ونظيفة دون إلحاق أي ضرر بها.

 

66225025

 

أضف تعليق