66225025

 

تنظيف منازل وشقق الفروانية 66225025

خدمة تنظيف منازل وشقق وفلل وقصور في الفروانية الكويت. بالاضافة إلى تنظيف وكل المؤسسات السكنية من أبراج وعمليات وكذلك مؤسسات العمل والمكاتب والفنادق و المطاعم. تنظيف أرضيات وجدران وأسطح وسلالم، وتنظيف عفش وكنب ومحتويات المنزل من تحف و أجهزة كهربائية وتنظيف المجلس والستائر. إلى جانب القيام بتطهير وتعقيم المنزل ولدينا فريق عمل متخصص لمكافحة الحشرات.

تشمل خدمات تنظيف المنازل والشقق كافة مناطق الكويت أيضا:

أفضل شركة تنظيف منازل في الفروانية

تنتشر في الكويت العديد من الشركات العاملة في التنظيف ولكن تبقى شركتنا الأفضل والأكثر تميزا، وربما ما يميز شركتنا عن غيرها و يجعلها أفضل شركة تنظيف منازل في الفروانية وفي كل أنحاء الكويت هي وجود فرق عديدة ضمن شركتنا متخصصة بمجال عمل معين.

لدينا فريق لكل عمل على حدى. فريق متخصص لتنظيف الأرضيات وفريق لغسيل الكنب والمفروشات، فريق متخصص لتنظيف الخزانات وفلترة المسابح وفريق متخصص لعملية التعقيم والتطهير، وفريق لمكافحة الحشرات وإبادتها، وفريق خبير بغسل الأدوات المنزلية الكهربائية وفكها وتركيبها بدقة. 

أسعارنا زهيدة ومدروسة بدقة لترضي كل عملائنا وخدماتنا سريعة وعلى مدار ٢٤ ساعة.

تنظيف منازل نساء في الفروانية الكويت 

تتمتع العمالة لدينا بالخبرة الكافية والمهارة بأداء العمل، لدينا فريق عمل لتنظيف المنازل نساء فقط في الفروانية في حال الرغبة بعاملات نساء، وهن يتمتعن بمهارة عالية وخبرة في أعمال التنظيف مع الالتزام بقواعد الحماية والتعليمات المتبعة للوقاية من كوفيد ١٩ في الآونة الأخيرة. بالإضافة إلى الموثوقية العالية حال جميع فرق العمل لدينا. 

إن جميع العمال لدينا في شركة تنظيف المنازل في الفروانية قادرين على إنجاز العمل بطريقة حرفية من أعمال التنظيف المنزلية للجدران والأسطح إلى تنظيف مقتنيات المنزل بعناية دون تسبب بأي كسر أو تغيير، إلى تنظيف العفش والمفروشات كافة وتنظيف المطابخ والحمامات.

خبراء وتقنيين مدربين لفك الأجهزة الكهربائية وتنظيفها وتركيبها من جديد. 

تنظيف أرضيات رخام وكاشي

تنظيف جميع أنواع الأرضيات بلاط أو الكاشي. بلاط موزاييك ورخام وسيراميك وغرانيت والقيام بجلي وتلميع البلاط دون حدوث أي بهتان باللون باستخدام يد خبيرة بجلي وتلميع البلاط وأيضا الأرضيات الخشب أو الباركيه.

أرخص شركة تنظيف منازل وشقق في الفروانية 

تتنافس شركات تنظيف المنازل فيما بينها لكسب ثقة عملائها لتقديم خدماتها بأرخص الأسعار . أرخص شركة تنظيف منازل وشقق في الفروانية، نقدم عروض شهرية وسنوية، أفضل خدمات التنظيف وبأرخص الأسعار ، إمكانية تقديم خدمات بالساعة أو تعاقد شهري أو لمرة واحدة حسب الطلب.

أرخص أسعار لتنظيف المنازل في الكويت 

تنظيف شقق سكن جديدة أو منازل، فلل، قصور، عمارات، مكاتب، مزارع، شاليهات، قرى سياحية. كل هذه الخدمات وبأرخص الأسعار ، تنظيف أرضيات وجدران وأسطح داخلية أو خارجية كما يمكن تنظيف محتويات المنزل ومقتنياته من المفروشات والكنب واللوحات والتحف وغسيل المفروشات والستائر، وتنظيف الحمامات والمطابخ، تنظيف خزانات المياه وفلترة مسابح.

إبادة الحشرات المنزلية وإجراء عملية تعقيم وتطهير شامل ولكل أرجاء المنزل لضمان بيئة صحية سليمة وراحة شاملة وخاصة بهذا العصر مع انتشار الأوبئة واتباع الإجراءات الموصى بها لمكافحة انتشار فيروس كوفيد ١٩، كل هذه الخدمات وأكثر بأسعار زهيدة إذا ما قورنت بأسعار شركة التنظيف الأخرى، لقد استطعنا على مدار عشرات الأعوام السابقة كسب ثقة عملائنا من خلال أسعارنا المنافسة وخدمتنا السريعة على مدار الساعة وعلى أمثل وجه.

تنظيف الأرضيات الخشب أو الباركيه

تنظيف أرضيات في الفروانية الكويت. تتنوع الأرضيات المستخدمة في البيوت وكذلك المواد المستخدمة في الديكورات ويعد الخشب الطبيعي أو الخشب الشبه الطبيعي أو ما يسمى بالباركيه من أجمل ما يمكن لتغطية الأرض وتدل على ذوق عالي لأصحابها وهي تعطي راحة نفسية وديكور منزلي جذاب لا يختلف على رأيه اثنان.

لكن يحتاج لطرق تنظيف خاصة للحفاظ على جماليته ولكي لا يفقد جاذبيته مع مرور الوقت. يقدم فريق العمل لدينا الخاص بتنظيف وتلميع الأرضيات مجموعة من الارشادات والنصائح المنزلية لطريقة التنظيف اليومية لأصحاب المنازل بكفية العناية بهذا النوع من الأرضيات والحفاظ على جمالها.

إن فريق تنظيف أرضيات الخشب أو الباركيه في الفروانية في شركتنا يعمل إلى إزالة الأتربة والغبار العالقة بها واستخدام نوع خاص من أجهزة التلميع التي لا تؤثر على نوع الخشب المستعمل أو تسبب أي خدوش أو بهتان.

الصيانة الدورية لأرضيات الخشب هامة جدا ولا غنى عنها ولكن يجب أن تكون بيد خبيرة وهذا ما تحرص عليه شركتنا التي تؤمن الخبراء والفنيين الذي يمتلكون خبرة في تنظيف هذا نوع من الأرضيات منذ عقود من الزمن.

شركة تنظيف خزانات المياه وفلترة مسابح في الفروانية 

تنظيف خزانات المياه بشكل دائم من الأشياء المهمة التي يجب عند تغافل عنها نظرا لأهمية الحصول على مياه صحية للشرب وصالحة للاستهلاك. تتراكم الأوساخ والشوائب والأتربة في قاع الخزان أو جوانبه وتختلط في مياه الشرب والتي تسبب في حال تجاهلها أمراض ومشاكل صحية أخرى.

نحن في شركة تنظيف خزانات المياه في الفروانية نقوم بخدمة تنظيف الخزانات المعدنية أو البلاستيكية بشكل جيد بواسطة أدوات مخصصة لغسيل الخزانات وتنظيفها والتأكد من عدم تواجد أي ترسبات أو شوائب عالقة بها وثم غسيل الخزان بشكل جيد من القاع والجوانب، وإصلاح أي تسريب أو مشاكل في حال وجودها كما نقوم بتنظيف المسابح وفلترة المياه.

تنظيف الأجهزة الكهربائية المنزلية

لا يخلو أي بيت من الكثير والكثير من الأجهزة الكهربائية مثل الثلاجة أو البراد والميكروف والمراوح أو المكيفات وصولا إلى أجهزة اللابتوب والأجهزة الخلوية الشخصية.

قد نتمكن في بعض الأحيان من تنظيف الأدوات تنظيفا سطحيا لا بأس به ولكن تحتاج هذه الأجهزة إلى مهندس أو يد خبيرة لتنظيفها تنظيفا عميقا ودون الحاق أي ضرر أو خدوش بها. يؤمن فريق المختص من المهندسين والخبراء في شركة تنظيف الأجهزة الكهربائية المنزلية في الفروانية تنظيف عميق وآمن لجميع الأجهزة وخاصة أجهزة التكييف التي تحتاج إلى يد خبيرة في الفك والتنظيف و باستخدام مواد خاصة وكذلك تنظيف شاشات اللابتوب و الحواسيب الخاصة بمواد منظفة مخصصة لذلك.

خدمة تنظيف المجالس والستائر

تنظيف غرفة المجلس من أكثر الطلبات التي ترد شركة التنظيف في الفروانية وذلك نظرا لأنها أكثر غرفة يرتادها أفراد العائلة ويقضون فيها ساعات طويلة. قد تترك عليها أحيانا بقع وأصبغة يصعب إزالتها كما تتراكم عليها الأتربة والغبار .

نقدم خدمة تنظيف المجالس والستائر في الفروانية بأحدث الطرق المستخدمة في عالم تنظيف المفروشات والستائر وهي طريقة التنظيف الجاف بالبخار، والتي تحافظ على الأقمشة ولا تسبب أي ضرر أو بهتان في الألوان.

فك الستائر بدقة وتنظيفها وكيها ثم إعادة تركيبها، إن الستائر من أكثر محتويات المنزل التي تعشش فيها الغبار والأتربة ولذلك كان لابد من غسلها وتنظيفها باستمرار ولكن بطريقة صحيحة وبمواد تنظيف لطيفة وفعالة لا تؤثر على ألوانها ونوعيتها.

 

66225025

 

أضف تعليق