66225025

 

شركة تنظيف منازل ٢٤ ساعة

شركة تنظيف منازل ٢٤ ساعة – نحن أفضل شركة تنظيف متواجدة في الكويت. نقدم خدماتنا على مدار ٢٤ ساعة في اليوم وتشمل كافة الأعمال المنزلية على اختلافها من تنظيف الأرضيات والجدران إلى تنظيف الكنب والقسائم والحدائق والعفش ومقتنيات المنزل من الأجهزة الكهربائية إلى التحف والنجف والمد الأرضي من سجاد وموكيت.

نحن من أوائل الشركات العاملة في مجال تنظيف المنازل وأقدم شركة تنظيف في الكويت. خدماتنا كل ما يخص تنظيف الشقق والمنازل والفلل والشقق والقصور و المنشآت العامة والممتلكات الخاصة كالشركات والمكاتب والأبراج السكنية من تنظيف وتطهير وتعقيم وتغطي كافة المحافظات.

أفضل عمالة أجنبية لتنظيف المنازل 24 ساعة

طاقم تنظيف نسائي 24 ساعة

نملك أكبر ورشة عمل من عمالة أجنبية متخصصة في تنظيف المنازل والشقق وأي عامل لدينا لديه خبرة لا تقل عن عشر سنوات في مجال تنظيف المنازل وهم مدربين على القيام بكل أعمال التنظيف والصيانة المنزلية ويتمتعون بمهارة عالية وأداء متميز. ويتبعون دورات تدريبية باستمرار للاطلاع على أحدث الأجهزة المطورة المتواجدة في السوق لتنظيف المنازل ومحتوياتها وكيفية استخدامها للحصول على نتائج مرضية وبأسرع وقت.

إن شركتنا هي أكبر شركة تنظيف منازل ٢٤ ساعة في الكويت تغطي كل المحافظات مع كادر عمل مدرب لتلبية كل أعمال التنظيف للمنازل والبيوت، وما عليكم سوى التواصل معنا لنصل إليكم بسرعة وبأي وقت ترغبون فقط حددو عنوان السكن وما تحتاجونه بالضبط.

إن كان العمل صغير الحجم يمكن إرسال ورشة عمل متخصصة وبسرعة أو إرسال خبراء بشكل مبدئي إذا كان حجم العمل كبيرا واقتراح أدوات التنظيف والطريقة الأفضل لإنجاز العمل المطلوب ومن ثم إرسال الورشات مباشرة لبدء العمل.

هام:شركة تنظيف منازل نساء في الكويت (كادر نسائي للتنظيف)

أرخص شركة تنظيف منازل وشقق في الكويت 

كان سعينا وعلى مدار سنوات طويلة تأمين خدمات التنظيف للمنازل والشقق بأرخص الأسعار والتي تناسب كل الفئات لإرضاء أكبر شريحة من العملاء مع الحفاظ على خدمة جيدة في نفس الوقت. لم تكن يوما غايتنا جمع الأموال وهذا ما جعلنا نكسب موثوقية عالية بين المواطنين حيث حرصنا دوما على تحقيق موازنة بين أقل تكلفة وأفضل خدمة.

لا داعي بعد الآن أن تبحث مطولا عن أفضل شركة تنظيف منازل وأنت تكون قلقا عن التكاليف العالية التي يمكن أن تترتب عليك لأن شركتنا هي أرخص شركة تنظيف منازل على مدار ٢٤ ساعة في الكويت وستكتشف ذلك بنفسك عند التعامل معنا. كما نسعى دوما على تقديم عروض تشجيعية للعقود الشهرية والسنوية بأسعار رمزية.

يمكنكم طلب خدمة تنظيف للمنازل والشقق ليوم واحد فقط أو تعاقد شهري أو سنوي بعروض مميزة أو عند تنظيف الشقة بشكل كامل ستحصل على سعر مخفض.

الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف المنازل ٢٤ ساعة 

إن كل خدماتنا بلا استثناء متوافرة على مدار ٢٤ ساعة في اليوم، وتغطي كل المحافظات في الكويت، وما عليكم سوى التواصل معنا عبر أرقام شركتنا أو زيارة أحد فروعنا لتحدد الخدمة التي تريدها.

  • تتوسع خدماتنا وتشمل خدمة تنظيف المنازل والشقق والفلل والقصور الكبيرة كبناء أو بكامل محتوياتها.
  • نقدم أيضا خدمات تنظيف للأبراج والمجمعات التجارية ومكاتب العمل والمؤسسات الخاصة والعامة والمشافي والمدارس. 
  • نقوم بتطهير البيوت وتعقيمها وتعقيم المدارس والمشافي والصيدليات والمجمعات التي تزدحم بالمواطنين.
  • إن عملية التعقيم التي تتبع تنظيف البناء من العمليات المهمة جدا فالوقاية خير من العلاج. يفيد تعقيم وتطهير الأرض القضاء على الجراثيم والبكيتريا الناقلة الأمراض والمسببة للعدوى.
  • إن البيئة النظيفة والمعقمة غير مناسبة لانتشار العدوى وتقلل من احتمال الإصابة بالمرض. مثل أمراض الجهاز التنفسي كفيروس كوفيد ١٩ أو الانفلونزا.

تنظيف مطابخ وحمامات في الكويت 

شركة تنظيف مطابخ وحمامات في الكويت 24 ساعة. المطابخ و الحمامات أكثر الأماكن اتساخا في المنزل وهو بحاجة لتنظيف كل يوم وتعقيم.

المطبخ مملكة المرأة وهو المكان الذي تقضي فيه وقتا طويلا لتحضير الأطعمة لذا هو بحاجة إلى تنظيف متواصل وإلا سوف تتراكم الأوساخ والدهون وتحتاج إلى جهد كبير ووقت لتنظيفها. لذلك يفضل التنظيف فورا وخاصة الزيوت والدهون العالقة إن تراكمها يجعل من إزالتها أصعب كما يحتاج إلى تعقيم وتطهير للأرضية وأسطح مكان تحضير الطعام للقضاء على البكتيريا والجراثيم التي ممكن أن تنتقل إلى الطعام أثناء التحضير.

نؤمن عاملات تنظيف للمطابخ والحمامات على مدار ٢٤ ساعة حيث يمكننا إرسال ورشة تنظيف ليوم واحد فقط لتقوم بتنظيف المطبخ والحمام بشكل شامل وتعقيمه وتطهيره أو يمكنكم التعاقد بشكل شهري أو بالساعة حسب رغبتكم.

في أي وقت ترغبون وعلى مدار اليوم نؤمن لكم في شركة تنظيف منازل وشقق ٢٤ ساعة في الكويت أفضل خدمة تنظيف وتطهير للحمامات والمطابخ.

الحمام يحتاج إلى تنظيف يومي وتعقيم لتمتع بحمام صحي ونظيف ومنعش وقد تنزعج بعض النساء من تنظيفه تتراكم فيه الأوساخ والشعر الذي يعلق بحوض الاستحمام أو البالوعة كما أن وجود الرطوبة إلى جانب الحرارة يعد بيئة ملائمة لتكاثر الجراثيم والبكتيريا ولابد من تنظيفه باستمرار. نقدم خدمة دائمة وعلى مدار ٢٤ ساعة ورشات تنظيف للحمام تنظيف الأرضية وتعقميها وتنظيف البلاليع ومعالجة أي انسداد فيها وكذلك تلميع المرايا والنوافذ الزجاجية وتنظيف وتعقيم مقابض الأبواب والنوافذ وصنابير المياه وتنظيف حوض الاستحمام والمغاسل وتعقميها وكل ذلك باستخدام مواد منظفة فعالة وأجود أنواع مواد التعقيم والتطهير العالمية والمعروفة بالقضاء على البكتيريا والجراثيم بنسبة عالية.

شركة تنظيف سجاد وموكيت في الكويت 

تتراكم الأوساخ على السجاد والموكيت وتعشش فيها الأتربة والغبار من الجو والتي تدخل مجاري التنفس وتكون مزعجة جدا للمصابين بالتحسس أو الربو، وفي حال وجود أطفال يمكن ان تنسكب عليها أطعمة أو عصير تؤدي إلى تشكل بقع من الأفضل إزالتها فورا.

إننا في شركة تنظيف المنازل والشقق ٢٤ ساعة في الكويت نقدم أفضل خدمة لتنظيف السجاد والموكيت والكنب والمفروشات المنزلية بأنواعها ومهما كانت خامتها.

لدينا عمالة محترفة ومدربة على غسل السجاد والعفش ونراعي دائما نوع السجاد والعفش وأفضل طريقة لتنظيفه دون أي تغيير في لونه ونحن حريصون دائما على استخدام أفضل أنواع الشامبو المستخدم في تنظيف السجاد والكنب.

لا يخلو أي منزل من عدد من السجاد ذات الأحجام الصغيرة أو الكبيرة باختلاف أنواعها الصيني والتركي والايراني وغيرها أو السجاد اليدوي، وتبدو بعض أنواع السجاد كتحف فنية بنقوشها وألوانها لذلك لابد الحرص كل الحرص على تنظيفها بحذر ويد خبيرة لذلك سعينا في شركتنا على توفير عمالة فنية خبيرة وعلى مدار ٢٤ ساعة لتنظيف كل أنواع السجاد والموكيت في أي ساعة ترغب وبأي وقت فقط تواصلو معنا.

يحدد الخبير لدينا الطريقة المناسبة لغسل السجاد تبعا لنوعه حيث نستخدم الغسيل الرطب أو شبه الجاف لأنواع معينة دون أخرى والحصول على نتيجة مثالية، ويمكن استخدام آلات مطورة لغسل السجاد إما في المنزل نفسه أو نقلها إلى الشركة وغسلها وتجفيفها وإعادة توصيلها في حال رغب العميل بذلك. 

خدمات أخرى تقدمها شركة تنظيف المنازل ٢٤ ساعة في الكويت

كما ذكرنا سابقا إن خدماتنا مؤمنة في كل محافظات الكويت ومتوافرة على مدار الساعة. ورشات العمل لدينا مهيئة لاستقبال طلبكم لأي خدمة نظافة منزلية بكل وقت وبكافة الاختصاصات. 

أي عمل بإماكننا إنجازه بما يلبي حاجتكم وسنذكر بعض الخدمات التي ترد شركتنا أكثر من غيرها. 

  1. تنظيف العفش والكنب بطريقة دراي كلين أو التنظيف الجاف حيث نقوم بإزالة كل الأتربة والغبار والبقع العالقة به.
  2. تنظيف الستائر بمختلف أنواعها مخمل شيفون حرير بطريقة التنظيف الجاف ودون الحاجة لفكها. حيث تعد هذه الطريقة الأفضل وتحافظ على الستائر دون الحاجة إلى فكها وتركيبها مرارا ، ويمكن فك بعض أنواع الستائر وغسلها بالطريقة التقليدية باستخدام أفضل أنواع مساحيق التنظيف وتجفيفها وكيها وإعادة تركيبها.
  3. تنظيف خزانات المياه من الأعمال التي تقلق أصحاب المنزل كونها تحتاج إلى جهد ووقت. يمكنكم طلب خدمة تنظيف الخزانات بأي وقت وعلى مدار ٢٤ ساعة. حيث يقوم العمال بتفريغ الخزان وتنظيفه من التراب والصدأ العالق في جدران الخزان والقاع ثم تعقيمه وتطهيره وإعادة تعبئته بالمياه و إصلاح أي انسداد أو ثقوب فيه.
  4. إبادة الحشرات المنزلية في المنازل و الشقق الجديدة كالنمل، القارص، أو الصراصير التي تتكاثر صيفا، و القضاء على القوارض مثل الفيران والجرذان في المنازل أو المزارع والمستودعات التي تضر بالممتلكات.
  5. تنظيف وتلميع النوافذ الزجاجية والمرايا للمحلات والأبراج العالية حيث يتم إزالة الأوساخ والأتربة وثم تلميعها.
  6. تنظيف التحف والثريات بدقة وعناية وإعادة بريقها المنطفئ بأفضل أنواع ملمعات الزجاج الخاصة.
  7. تنظيف وتلميع الأرضيات من بلاط ورخام وغرانيت وحجر أسود وسيراميك وبورسلان، وجلي البلاط بحال لزم الأمر.
  8. لدينا خبراء بتنظيف الأرضيات الخشب وتلميعها وصيانتها في حال وجود مشاكل في بعض الألواح.

كل الخدمات السابقة وغيرها يمكنكم الاستفسار عن حاجتكم لأي خدمة تنظيف عبر أرقامنا وعلى مدار ٢٤ ساعة. نحن جاهزون لتلبيتكم بوجه السرعة وبأي وقت ترغبون.

 

66225025

 

أضف تعليق