66225025

 

أفضل وأرخص شركة تنظيف منازل في السالمية

شركة الاشراق أفضل وأرخص شركة تنظيف منازل في السالمية هاتف 66225025 وكافة مناطق الكويت. (العاصمة, محافظة الأحمدي, الفروانية, الجهراء, حولي, مبارك الكبير). كل ما يخص أعمال التنظيف من تنظيف منازل وشقق جديدة ، فلل، قصور، مزارع، فنادق، مطاعم، مكاتب، مؤسسات عمل، مدارس. 

بفضل عمالة مدربة وذات خبرة في جميع أعمال التنظيف المنزلية، من تنظيف للأرضيات والجدران إلى تلميع الأسطح البلورية والبلورية وتنظيف واجهات الزجاجية للأبنية العالية، تنظيف فرش المنازل والمكاتب والمحلات، وتطهير وتعقيم المنازل وفرق خاص لمكافحة الحشرات وإبادتها وسنفصل الخدمات التي تقدمها شركتنا في الفقرات التالية.

إن شركة تنظيف منازل السالمية كانت ومازالت أفضل وأرخص شركة تنظيف منازل في السالمية وفي كل أنحاء الكويت وذلك يعود لسنوات الخبرة الطويلة للعمل ومعرفة احتياجات عملائنا ولوجود كادر فني وخبراء من كل الجنسيات مدربين ومؤهلين لتنظيف المنازل تنظيفا عميقا بكل محتواها. 

أرخص أسعار تنظيف منازل في السالمية 

أرخص أسعار تنظيف منازل في السالمية, ما زالت المعادلة صعبة في تحقيق الموازنة بين الخدمة الأفضل والسعر الأقل، ويبدي كثير من العملاء القلق فيما اذا كان السعر الرخيص لا يضمن الأداء الجيد والعمل المتكامل، لقد حققنا طوال السنين الماضية مكانة في سوق العمل واستطعنا كسب ثقة عملائنا في الحصول على خدمة أمثل وسعر أقل، كنا ومازلنا نقدم أرخص أسعار تنظيف منازل في السالمية وفي الكويت.

ولا داعي من القلق من صرف مبالغ باهظة على عمليات التنظيف فأسعارنا زهيدة ومقبولة للجميع، وبالطبع موجودة ضمن نشرات خاصة. بإمكانك الاطلاع عليها عند زيارتك أي فرع من فروع الشركة أو التواصل عبر أرقامنا المخصصة لخدمة العملاء. تتفاوت الأسعار في حال طلب خدمات إضافية مثل جلي البلاط وتلميعه أو تنظيف خزانات المياه وصيانتها.

الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف المنازل في السالمية

إليكم قائمة الخدمات المقدمة من شركة الاشراق لتنظيف المنازل في منطقة السالمية وغيرها من مناطق الكويت:

  1. تنظيف منازل وشقق وفلل وقصور وعمارات وأبراج 
  2. تنظيف مزارع ومطاعم وفنادق 
  3. تنظيف مكاتب ومدارس ومؤسسات 
  4. تنظيف مشافي وصيدليات مع تعقيم وتطهير
  5. تنظيف مولات ومجمعات 
  6. القضاء على الحشرات 
  7. تنظيف مطابخ وحمامات 
  8. تنظيف الأرضيات بأنواعها بلاط أو كاشي، رخام، سيراميك، ايبوكسي، خشب، بورسلان 
  9. إزالة الدهون والبقع العنيدة من الأرضيات والباتكس
  10. تنظيف خزانات المياه وصيانتها وإزالة الأتربة والأوساخ العالقة على جدرانها أو الصدأ.
  11. فلترة مسابح 
  12. تنظيف أثاث المنزل والمفروشات والتحف والنجف أو الثريات والأدوات الكهربائية.
  13. تنظيف وتلميع السطوح البلورية والزجاجية للمنازل، والأسطح الزجاجية الخارجية للأبراج.
  14. غسل مجالس وستائر وملابس وتجفيفها وكيها.
  15. تنظيف وتشذيب حدائق ومزارع.
  16. تنظيف وتلميع الابواب والنوافذ الخشبية و الألمنيوم .
  17. تنظيف معارض

تنظيف حمامات ومطابخ وأرضيات

نقدم أفضل خدمات تنظيف حمامات ومطابخ وأرضيات في السالمية. ازدادت في السنوات الأخيرة ظهور الأمراض المعدية والفيروسات المسببة للأوبئة وآخرها كوفيد ١٩ .إن عامل من أول الإرشادات والنصائح التي يشيد بها الأطباء والخبراء للوقاية من الأمراض. وتعد الحمامات والمطابخ من أكثر الأماكن عرضة للتلوث وانتشار الجراثيم ويعد المطبخ من أهم مكان في البيت وجب تنظيفه وتعقيمه للحرص على عدم وصول البكتيريا للأطعمة.

إن النظافة والعناية اليومية تؤمن جزء جيد من الحماية ولكن لابد بين فترة وأخرى إلى القيام بعملية تنظيف عميق لكل جزء فيه من الثلاجة إلى الرفوف والأدراج والأسطح والارضيات والجدران. تنظيف عميق باستخدام يد خبيرة ومواد فعالة قوية وآمنة لا تسبب حساسية للعائلة. تؤمن شركتنا كل ما سبق من تنظيف حمامات ومطابخ وأرضيات في السالمية يتبعها مرحلة تعقيم وتطهير لضمان بيئة صحية سليمة لكل أفراد العائلة. 

إبادة حشرات في السالمية

من الخدمات التي تقدمها شركتنا في السالمية هي إبادة الحشرات ومكافحتها، والتي تنتشر وتتكاثر بشدة خاصة في فصل الصيف مثل الصراصير والبق والنمل، وهناك بعض الحشرات التي يصعب التخلص منها ببساطة مثل العت والبراغيث. إن القضاء على الحشرات والقوارض بأنواعها من المهام الحساسة والخطرة وخاصة إذا انتشرت بأعداد كبيرة في منازل سكنية أو منشآت غذائية قد تسبب أذى في أثاث المنزل و تنقل الأمراض وهذا الأمر كارثة.

في شركتنا نؤمن خدمة إبادة الحشرات والقوارض باستخدام مبيدات فعالة وقاتلة مع مراعاة بشكل أساسي عدم تعرض أي فرد للأذى لأن معظم المواد المستخدمة ذات سمية ولا يجوز التعامل بشكل عشوائي بها. إن فريق العمل لدينا خبير بمكافحة الحشرات والقوارض والبراغيث والبق والعت بأكثر طرق فعالية وآمان دون تسبب حساسية لأفراد العائلة. 

تنظيف خزانات مياه

خدمة تنظيف خزانات المياه في السالمية. تتراكم الرواسب في قاع الخزان وقد تظهر مشكلة الصدأ كذلك. وتسبب الشوائب والرواسب العالقة في جدران الخزان والقاع تلوثا للمياه، وفي بعض الأحيان يحدث تسريب غير متوقع. كل هذه الأسباب تجعل من المياه غير صالحة للشرب أو الاستهلاك وغير صحية .

لابد من إجراء عملية تنظيف من فترة لأخرى وعدم انتظار حدوث مشاكل في خزان المياه. غسيل الخزانات بشكل دوري يؤمن مياه نظيفة صحية خالية من آثار الصدأ أو الرواسب. إن شركة تنظيف خزانات المياه في السالمية تؤمن غسيل وتنظيف الخزانات بيد عمال فنيين مدربين يقومون بتفريغ الخزان وغسله بمواد صحية وآمنة وإعادة تعبئته، والقيام بإصلاحات في حال وجود عطل أو يحتاج إلى صيانة.

تنظيف السجاد والموكيت في السالمية

السجاد والموكيت من أكثر محتويات المنزل التي تتعرض للاتساخ وتتملأ بالغبار والأتربة، أو تتشكل عليها بقع عنيدة يصعب إزالتها، وتشكل عملية تنظيفها عبئا على ربة المنزل نظرا لصعوبتها وتستهلك جهدا كبيرا. بإمكانكم الاعتماد على شركة تنظيف السجاد والموكيت في السالمية وتوفير الجهد والوقت لدينا فريق مدرب على غسل السجاد والموكيت وباستعمال مواد منظفة حسب نوع السجاد أو الموكيت المستعمل.

نقوم بغسيل السجاد بالطريقة العادية باستخدام آلات تنظيف مطورة وحديثة أو بالغسيل على البخار أو الغسيل الجاف. إن كادر العمل لدينا لديه خبرة كافية لغسل جميع أنواع السجاد والموكيت التركي و الإيراني والعجمي والصيني وغيره.

بإمكاننا غسيل السجاد في المنزل بهدوء تام أو نقله إلى المغسل وغسله في الشركة بمغاسل خاصة لغسيل السجاد و الموكيت وإعادته إلى المنزل بعد غسله وتجفيفه.

غسيل فرش وكنب

خدمة غسيل الفرش والكنب في السمالية الكويت. نقوم بغسل المفروشات بطريقة الغسيل الجاف والتي توصي بها أكبر الشركات العالمية وباستعمال أفضل الموادر المنظفة و المطورة عالميا، وخدمة غسيل الملابس وتجفيفها وكيها وغسل الفرش والستائر بأنواعها وكيها على البخار، وغسل الأغطية ووسادات غرف النوم.

شركة تنظيف تحف وثريات

التحف الثمينة والانتيكا من الديكورات المنزلية الرائعة والجميلة للعين وهي من الأشياء الباهظة الثمن والغالية. وتتعدد أشكالها وأنواع أحجارها تراها تزين أسقف المنازل والقصور والفلل.

ولكل الأسباب السابقة كان لابد من تنظيفها بعناية ودقة وعلى يد خبيرة في هذا المجال حيث توفى شركة تنظيف تحف وثريات السالمية عمالة مختصة ومدربة لتنظيف الثريات فقط وباستعمال أدوات حديثة ودقيقة لتنظيف التحف فقط وباستخدام مواد تنظيف مطورة ومصنعة لتنظيف وتلميع مثل هذه الأنواع من الانتيكا والثريات والتي تكون آمنة وفعالة بنفس الوقت.

إن الأتربة والغبار العالقة على الثريات تحد من جمالها وتبهت نورها. إن عملية تنظيفها بشكل جيد وعلى يد عاملة خبيرة تعيد لها بريقها كما كانت دون تسبب أي ضرر أو خدش فيها.

تنظيف وتلميع أرضيات في السالمية

تنظيف الأرضيات بكل أنواعها بلاط وبلاط موزاييك ورخام وغرانيت والايبوكسي وخشب باركيه وتلميعه على يد عمالة خبيرة وإزالة الدهون والبقع باستعمال مواد فعالة وموصى بها عالميا.

مع مرور الزمن يفقد البلاط أو الرخام لمعته وينطفئ بريقه وتتراكم الدهون وخاصة في المطبخ الذي يكون أكثر اتساخا ويصبح بحاجة إلى تنظيف عميق بواسطة اختصاصيين مدربين و باستعمال مواد تنظيف فعالة، وقد نلجأ إلى جلي البلاط في حال كان قديما جدا لإعادة جماله ولمعته.

كادر من الفنيين مدرب على تنظيف أرضيات الخشب أو الباركيه وتلميعها والتي تحتاج إلى حذر وتعامل حرفي تؤمنه شركة تنظيف السالمية بفضل فريق عمل متخصص لديه خبرة عشرات السنين في مجال تنظيف الأرضيات.

 

66225025

 

أضف تعليق