66225025

 

شركة تنظيف منازل الشويخ الصناعية

نحن شركة تنظيف المنازل في الشويخ الصناعية الكويت نقدم خدمة تنظيف احترافية وعلى مدار ٢٤ ساعة، خدمة تنظيف شقق وفلل وعمارات وأبنية سكنية و مزارع وفنادق ومطاعم ومشافي وتنظيف محتوياتها من أثاث وواجهات الزجاجية للأبنية وغسيل كنب وسجاد وموكيت و ستائر.

النظافة من أهم متطلبات الحياة وكانت وما زالت ركن أساسي لحياة صحية سليمة وآمنة. وكثرت تعقيدات الحياة والمشاغل ويصعب في كثير من الأوقات القيام بالأعمال المنزلية كاملة.

كثر الطلب على شركات تنظيف المنازل فلا ضير من الاستعانة بشركة تنظيف من فترة لأخرى أو حتى تقديم خدمة بالساعة. لتخفيف الجهد على ربة المنزل. نقدم خدماتنا على مدار ٢٤ ساعة باليوم بمجرد التواصل على أرقام الهواتف المحددة لخدمة العملاء لتحديد الخدمة المطلوبة وبأسرع وقت.

تنظيف منازل وشقق الشويخ الصناعية

تنظيف منازل وشقق الشويخ الصناعية الكويت. إذا كنت لديك مناسبة خاصة أو اقتربت فترة الأعياد وكنت بحاجة لخدمة تنظيف وتعزيل منازل, تواصل مع شركتنا لتحصل على أسرع خدمة تنظيف منزلي في الشويخ الصناعية.

تنظيف جدران وأرضيات والأسطح الداخلية والخارجية للمنزل، وتنظيف السلالم وحديقة المنزل وتشذيبها وغسيل أثاث المنزل مثل الكنب والسجاد والموكيت والتحف والنجف بالإضافة إلى تعقيم وتطهير المنزل ورشه بعطور عبقة فواحة تستمر لأيام بعد الانتهاء من أعمال التنظيف.

خدمة تنظيف ٢٤ ساعة في الشويخ

أفضل وأسرع خدمة تنظيف منازل احترافية في الشويخ الصناعية وفي عموم الكويت. خدماتنا على مدار الساعة يمكنك الحصول عليها عبر التواصل على أرقام الهواتف المحددة لخدمة العملاء والحديث مع الكادر المختص بالرد على طلباتكم واستفساراتكم أو معرفة الأسعار أو تحديد العمل المطلوب وتوجه فريق العمل بأسرع وقت للعنوان المطلوب.

أو يمكنكم زيارة فروع الشركة لمعرفة الخدمات المتوفرة والأسعار والاتفاق مع الكادر الفني على العمل المطلوب فورا والوقت الذي ترغب به.

أرخص شركة تنظيف كويتية في الشويخ

إن كنت ترغب بشركة تنظيف رخيصة مع خدمة ممتازة وحرفية عالية ما عليك سوى التواصل معنا. استطعنا الموازنة طيلة العقود السابقة بين احترافية العمل والسعر المنخفض والمقبول لدى جميع عملائنا.

لن تكون بحاجة بعد اليوم للبحث عن الخدمة الأرخص وأن تكون غير واثق بالخدمة المقدمة. تأكد أنك ستحصل على خدمة تنظيف مثالية وبأسرع وقت وأقل تكاليف. نحن أرخص شركة تنظيف منازل في الشويخ الصناعية وأسعارنا زهيدة مقارنة مع شركات التنظيف الأخرى التي تكون في كثير من الأوقات غايتها الربح والخدمة المقدمة ليست على المستوى المطلوب.

نجاحنا بإرضاء عملائنا وكسب ثقتهم وهذا ما حققناه عبر سنوات عملنا الطويلة في مجال خدمة تنظيف المنازل وذلك بفضل وجود كادر عمل فني مدرب بحرفية عالية واستخدام الأجهزة الحديثة في مجال التنظيف وأكثر مواد التنظيف فعالية.

خدمة تنظيف بالساعة في الشويخ الصناعية

خدمة تنظيف بالساعة في الشويخ الصناعية في الكويت. تستطيع الحصول على خدمة التنظيف التي ترغب بها والساعات والوقت الذي يناسبك.

فمثلا إذا كان لديك مناسبة خاصة أو فترة أعياد وأردت الحصول على خدمة تنظيف شاملة للمنزل أو لغرف معينة ولمرة واحدة بإمكانك ذلك أو أردت التعاقد لساعات عمل محددة يوميا وبشكل شهري بإمكانك ذلك أيضا.

لدينا مرونة في العمل وغايتنا إرضائكم وراحتكم . ما عليكم سوى التواصل معنا وتحديد العمل المطلوب ويتم الاتفاق على الوقت الذي يلزم و الفترة المناسبة لك.

تنظيف حمامات ومطابخ

تنظيف حمامات ومطابخ في الشويخ الصناعية الكويت. المطبخ من أكثر المناطق اتساخا في المنزل والمكان الذي تقضي فيه ربة المنزل الوقت الأطول، ويحتاج إلى تنظيف كل يوم وتعقيم وتطهير دائم، ويرافق الأطفال ولادتهم في بعض الأحيان لتحضير حلويات أو أطباق بسيطة لذلك كان لابد أن يتمتع بنظافة وتعقيم دائم للحفاظ على صحتهم وعلى سلامة الطعام وعدم انتقال ميكروبات أو الجراثيم إليه.

نؤمن في شركة تنظيف المنازل في الشويخ الصناعية تنظيف الحمامات و المطابخ تنظيفا عميقا شاملا بكل محتوياته من الأسطح للأرضيات للجدران والثلاجة والدواليب والشفاط وخزن المطبخ وتنظيف حوض الجلي والجلاية وتنظيف صنابير المياه وتعقيمها وأيضا تنظيف النوافذ والشبابيك وتلميعها.

يتذمر البع من تنظيف الحمامات لأنها تتسخ بشكل أكثر من أي مكان آخر. والرطوبة فيها تجعل منها بيئة مغرية لتجمع الجراثيم والبكتيريا. وتغافل تنظيفها يوم واحد يسبب تجمع الأوساخ والعفن في الزوايا بسبب الرطوبة. كما أن التنظيف السطحي غير كافي لأنه لا يمكنه القضاء على الجراثيم.

شركتنا تؤمن خدمة تنظيف الحمامات إن كنت في الشويخ الصناعية أو مناطق أخرى في الكويت، تواصل معنا إن كنت ترغب بتنظيف شامل للحمام وتعقيمه وتطهيره من الأرضية للجدران للأبواب والنوافذ لحوض الاستحمام أو البانيو وتنظيف الحنفيات وتلميعها وتسليك البلاليع وإزالة الأوساخ والشعر العالق والذي يسبب انسداد في المجاري. 

وأخيرا تعطير الحمام بمعطرات منعشة عبقة بعد انتهاء التنظيف.

الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف الشويخ

  1. تنظيف منازل وشقق وعمارات سكنية وأبراج وقصور وفلل. 
  2. تنظيف مطاعم وفنادق ومجمعات.
  3. تنظيف وفلترة مسابح.
  4. تنظيف حدائق وتشذيبها.
  5. تنظيف مكاتب عمل ومشافي وصدليات وتعقيمها.
  6. غسل أثاث منزلي مثل الكنب و السجاد والموكيت.
  7. تنظيف الأرضيات باختلاف أنواعها من بلاط ورخام وسيراميك وبورسلان وخشب.
  8. تنظيف السلالم والأسطح الداخلية والخارجية للبناء وتلميع الأسطح البلورية والزجاجية.
  9. تنظيف الملابس والستائر وكيها وتجفيفها .
  10. تنظيف أغطية السرير و الأرائك.
  11. تنظيف التحف واللوحات والثريات والخزف.
  12. تنظيف وتعقيم خزانات المياه من الأوساخ والأتربة العالقة بها.
  13. تنظيف المجلس بطريقة الغسيل الجاف أو الناشف والتي تحافظ عليه.
  14. مكافحة الحشرات والقوارض وإبادتها نهائيا.

طاقم تنظيف نساء في الشويخ الصناعية

لدينا طاقم تنظيف نساء في الشويخ الصناعية من كافة الجنسيات وكادر عمل رجال أيضا. كادر العمل لدينا ذو خبرة عالية للقيام بكافة أعمال التنظيف ويتبع دورات تأهيل باستمرار للاطلاع على أحدث الأجهزة المستخدمة في تنظيف المنازل والأثاث ويمتلك خبرة كافية وكفاءة عالية في القيام بكل المهام وبشكل حرفي ومتقن.

  • يتمتع الفريق بمرونة كبيرة وروح عمل كفريق موحد. بالاضافة إلى حسن التعامل مع العملاء وبهمة عالية.
  • فريق العمل لدينا جاهز لأداء كل ما يطلب منه وبأسرع وقت.
  • عند التواصل مع كادر العمل لدينا يتم إرسال خبير إلى العنوان المحدد وتحديد العمل المطلوب وفرق العمل المخصصة لأداء كل مهمة حسب اختصاصه ومعرفة الزمن اللازم لإنجاز العمل .

إن أكثر ما يميز فريق العمل لدينا إلى جانب الحرفية بالعمل هو توزع الاختصاص فكل مجموعة مخصصة لأداء عمل معين، وكادر العمل ينجز مهامه كفريق واحد مما يجعل وقت العمل أقصر والنتيجة مثالية. مثلا هناك فريق متخصص لتنظيف المنزل وفريق لغسل السجاد والموكيت وفريق لغسل المقتنيات من تحف وعفش وغيره.

تنظيف مجالس وستائر

تنظيف مجالس وستائر في الشويخ الصناعية الكويت. تتعرض المجالس والستائر للاتساخ الدائم وتتعشق فيها الغبار والأتربة ويمكن أن تنسكب الشاي والعصائر عليها وتتسبب ببقع يصعب إزالتها، وعملية غسلها من الأعمال المرهقة والتي تستغرق وقتا طويلا.

نؤمن في شركة تنظيف البيوت في الشويخ الصناعية خدمة تنظيف مجالس وستائر بوجود فريق فني متخصص لغسل المجالس والستائر بحيث يتم مراعاة نوع المجلس والستائر كلا حسب نوعها بطريقة الغسيل وبمواد التنظيف المستعملة إن كان نوعها مخمل أو شامواه أو شيفون.

يقوم فريق العمل بغسل المجلس وتجفيفه وكذلك فك الستائر وغسلها وتجفيفها وكيها وإعادة تركيبها. دون أي تغيير في لونها أو التسبب بأي ضرر فيها. ويمكن استخدام طريقة الغسيل الجاف لبعض أنواع الستائر للحفاظ عليها من أي بهتان أو تغيير.

 

66225025

 

أضف تعليق