66225025

 

تنظيف منازل اليرموك الكويت

تنظيف منازل اليرموك الكويت. إن كنت تبحث عن أرخص شركة تنظيف موثوقة للمنازل والشقق في الكويت, ما عليك سوى التواصل مع شركتنا التي تعمل في هذا المجال منذ أكثر من خمس عقود من الزمن. نحن أفضل شركة تنظيف منازل في اليرموك وكاف أنحاء الكويت. أسعارنا زهيدة ومناسبة لكل العملاء.

شركة تنظيف منازل وشقق في اليرموك

نساعدكم في شركة تنظيف منازل وشقق اليرموك الكويت في القيام بكل الأعمال المنزلية التي تحتاجونها من تنظيف أرضيات وتعزيل جدران وإزالة الغبار والأتربة عن الأثاث وغسله وتنظيفه إلى تنظيف المطابخ والحمامات وغرف النوم مع عملية تطهير وتعقيم شامل للمنزل.

يحتاج التنظيف للمنزل والشقق وقتا طويلا وكثير من التعب والعناء وبعض الأعمال المنزلية تحتاج لجهد خاص ومضني مثل غسل السجاد وغسل الستائر وتركيبها، وهناك بعض الأماكن في المنزل يصعب الوصول إليها لإزالة الغبار أو التراب العالق بالأرض وحتى الأثاث بسبب ضيق الزوايا أو تنظيف الرفوف والأسطح العالية، إن أدوات التنظيف المنزلية العادية لا تساعد في التنظيف العميق بشكل جيد وسيكون من الجيد والمريح لأهل البيت الاستعانة بشركة تنظيف منازل محترفة.

نؤمن تنظيف شقق ومنازل وعمارات وأبنية سكنية وأبراج وفلل وقصور ومكاتب وأحواش ومستشفيات ومدارس وملحقات أبنية.

تطهير وتعقيم منازل وبيوت اليرموك 

لدينا قسم خاص من أجل تطهير وتعقيم منازل وبيوت اليرموك الكويت. إن التنظيف اليومي للمنزل غير كافي مع مرور الوقت وخاصة مع انتشار الأوبئة لابد من تعقيم وتطهير بين فترة والأخرى للمنزل وبشكل جذري للحصول على منزل صحي وآمن لأطفالنا. إن الجراثيم والبكتيريا لا يمكن القضاء عليها كليا من خلال تنظيف المنزل السطحي مثل الكنس والجلي وتنظيف الأرض بالماء والصابون لابد من أن تتبع عملية التنظيف مرحلة تعقيم شامل وتطهير لزوايا المنزل أو الشقة للقضاء على أي بكتيريا أو ميكروبات مسببة للعدوى أو انتشار الأمراض. 

تكون عملية التعقيم باستخدام مواد مطهرة ومعقمة فعالة وموصى بها عالميا ولا تضر بالصحة.

أيضا عملية التنظيف العميق للمنزل بين الفترة والأخرى تقضي على البيئة التي تكون مناسبة لانتشار الجراثيم وخاصة في المطابخ والحمامات 

إلى جانب تفاصيل أخرى مثل تنظيف الثلاجة وتعقيم خزن التي تحوي الأطعمة وتعقيم الأسطح و الأرضيات ووضع الأشياء أو الملابس المخزنة في الشمس كأفضل وسيلة للتطهير والتعقيم.

أرخص شركة تنظيف منازل في الكويت اليرموك

شركتنا هي أرخص شركة تنظيف منازل في الكويت اليرموك. أسعارنا مدروسة بعناية وتناسب جميع العملاء وقائمة الأسعار واضحة يمكنك الإطلاع عليها عند زيارتك أحد فروع شركتنا في اليرموك أو الاستعلام عبر الهاتف عن أسعار الخدمات. وستجد أنها مناسبة ورخيصة جدا مقارنة بشركات التنظيف الأخرى.

وليس عليك صرف مبالغ كبيرة لقاء الحصول على خدمات التنظيف. نعمل جاهدين في شركة تنظيف المنازل في اليرموك إلى تحقيق أجود الخدمات وبأرخص الأسعار كمل نقدم عروضا تشجيعية شهرية وسنوية لاستقطاب أكبر عدد من العملاء من خلال الخدمة الأفضل والسعر الأقل وهنا يكون مكسبنا الحقيقي من خلال الموثوقية العالية لشركة اليرموك للتنظيف تأمين خدمة احترافية بأسعار زهيدة وعلى مدار ٢٤ ساعة.

تنظيف أرضيات في شركة اليرموك للتنظيف

تنظيف الأرضيات بأنواعها رخام، بلاط، غرانيت، سراميك، بورسلان، أرضيات بلاط موزاييك أو خشب، وحجر في المنازل أو الشقق والفلل والقصور والفنادق والمطاعم والمجمعات الكبيرة.

أولا الأوساخ أو التراب من الأرضيات ثم تنظيفها بأجود مساحيق التنظيف الفعالة والتي تحافظ على لونه ولا تحدث فيه أي حفر أو خدوش وإجراء عملية تلميع وجلي للارضيات عند الحاجة.

وترميم السيراميك أو البورسلان المكسور وتلميعه وتنظيفه بشكل جيد مع تجنب حدوث أي خدوش فيه لأنه حساس جدا وأشبه بلوح الزجاج وإذا ما تم تنظيفه بعناية فإنه يتخرش.

لدينا كادر فني احترافي لتنظيف وتلميع أرضيات الخشب الطبيعي أو الخشب الباركيه الذي يحتاج إلى يد خبيرة وآلات تنظيف خاصة ويقوم فريق العمل في شركتنا بعد التأكد من تنظيف الخشب بشكل تام من الغبار و الأتربة المتوضعة عليه بتلميعه بشكل جيد لإظهار جمال الأرضية بأفضل أنواع المنظفات الخاصة بتلميع الأرضيات الخشب.

عمال نساء للتنظيف

لدينا عمالة مدربة من النساء فقط وقادرة على القيام بمختلف الأعمال المنزلية نظرا لرغبة الكثيرين من العملاء بعمالة تنظيف للمنزل من النساء لعدم احراج أهل البيت وكون المرأة على دراية بتنظيف المنزل في بعض الأمور أكثر من الرجل.

⚠ اقرا أيضا: شركة تنظيف منازل نساء في الكويت.

  • وجود عمالة من كافة الجنسيات (هنود باكستانيين..) مدربة بمهارة بأعمال تنظيف المنازل وبمختلف الاختصاصات.
  • فريق مخصص لتنظيف الأجهزة الكهربائية المنزلية مثل أجهزة التكييف والأجهزة الإلكترونية واللابتوب والجوالات والتي تحتاج إلى يد خبيرة في الفك و التنظيف وإعادة تركيبها بحذر.
  • وجود خبراء بتنظيف الأرضيات من بلاط وخشب وصيانته في حال وجود كسر في الأرضية وتلميع وجلي الأرضيات بمهارة تامة.
  • يهتم فريق العمل لدينا باستخدام أفضل مساحيق ومواد التنظيف عالميا عند تنظيف الأرضيات وتلميعها والتي تمتاز بفعاليتها دون تغيير في لون الأرضية أو حدوث انطفاء في اللون أو بهتان.
  • يمتاز العاملون لدينا بحسن المعاملة وحرفية الأداء، وتفهم العميل تماما وما يطلبه بالضبط للقيام بالعمل على أفضل وجه وعدم التفرد بالرأي.
  • يقدم الخبراء نصائح للعميل قد لا يكون على دراية بها وذلك بفضل سنوات الخبرة الطويلة في ممارسة عملهم مع مراعاة رغبة العميل بكثير من التفاصيل والخيارات المقترحة.
  • إن فريق العمل لدينا يتبع دورات تدريبية باستمرار لتجديد مهاراتهم كذلك الاطلاع الدائم على كل جديد يدخل السوق العالمي من أجهزة تنظيف حديثة كآلات تنظيف السجاد وأدوات غسل الأماكن الضيقة والمرتفعة.
  • ينجز الفنيين لدينا العمل المطلوب بأسرع وقت وبإتقان دون ترك التفاصيل الصغيرة.

عند التواصل على أحد أرقامنا وتحديد العنوان والعمل المطلوب سيصل فريق العمل لدينا بأسرع وقت ممكن دون تباطؤ أو تلكؤ. 

تنظيف خزانات المياه في اليرموك الكويت 

فريق خاص لتنظيف خزانات المياه وصيانتها جراء حدوث صدأ أو انسداد بأنابيب المياه، حيث تتراكم الأتربة والرواسب بقاع الخزان أو الجوانب وتسبب تلوث بمياه الشرب. يقوم فريق العمل بتنظيف الخزان من خلال تفريغه بداية ثم تعقيمه ثم إعادة ملئه من جديد.

تنظيف المجالس

نقوم بشركة تنظيف منازل وشقق اليرموك بتنظيف المجلس مهما كان نوع الخامة المصنوع بها وباستخدام أفضل أنواع مساحيق التنظيف. بداية يقوم العاملين بإزالة الأتربة والغبار العالق بها ثم العمل على إزالة البقع الأكثر صعوبة وبعدها يتم غسل المجلس بالكامل مع مراعاة توافق نوع الخامة المصنع بها مع مسحوق الغسيل المناسب حيث يتم الغسل بطريقة الغسيل الجاف أو الشبه جاف الذي يحافظ على جودة المجلس ولا بسبب بهتان باللون أو تغيير.

غرفة المجلس أكثر غرفة في المنزل يرتادها أهل البيت ولذلك هي عرضة للاتساخ أكثر من غيرها.

تتراكم عليها الأتربة والغبار والتي تسبب الحساسية وقد تنسكب عليها أكواب العصير والشاي من قبل الأطفال وتترك بقعا مستعصية من الصعب إزالتها. يساعد تنظيفها بالمكنسة الكهربائية على إزالة الغبار ولكن تبقى بحاجة إلى تنظيف جذري لإزالة الأتربة التي تعشش داخلها .

لا داعي للتردد اتصل فورا على أرقام خدمتنا (☎ 66225025) واطلب خدمة تنظيف المجلس ليتجه كادر عملنا بأسرع وقت إلى العنوان مع كامل التجهيزات والأدوات اللازمة.

 

66225025

 

أضف تعليق