66225025

 

تنظيف منازل وبيوت الفيحاء الكويت

نحن في شركة تنظيف منازل الفيحاء الكويت نلبي خدمة تنظيف المنازل والفلل والشقق السكنية بكل محتوياتها، ما عليكم سوى التواصل معنا والاتكال علينا لتأمين نظافة منازلكم وبطريقة احترافية.

النظافة عنوان رقي وأناقة صاحب المنزل ومهما كان يحتوي المنزل من عفش ثمين أو ديكور وفرش غالي الثمن فإن تراكم الأتربة أو تعشش الغبار في المفروشات أو الزوايا يفقد البيت جماليته وينقص من بريقه.

قد يهمك: شركة تنظيف منازل نساء في الكويت

شركة تنظيف شقق وبيوت الفيحاء

شركة تنظيف شقق وبيوت الفيحاء. أينما كنت من سكان الفيحاء وما حولها في الكويت العاصمة بإمكانك الحصول على خدمة منزلية للتنظيف ببساطة بمجرد التواصل مع شركتنا على أرقام الهاتف أو زيارة فروع شركتنا بشكل مباشر لتحديد حاجتك بالضبط حيث نقوم بتنظيف المنازل والشقق والفلل والقصور وكل المجمعات السكنية والتجارية. مهما كان حجم العمل من الشقق الصغيرة والمنازل إلى المجمعات التجارية والفنادق والمطاعم والقصور والمزارع. تشمل خدماتنا كل أعمال التنظيف المنزلي من تنظيف الأرضيات وتلميعها إلى تعزيل وتنظيف شامل للمنزل كالجدران ومداخل البيت وخارجه.

والقيام بعملية تعقيم وتطهير للمنزل بعد الانتهاء من التنظيف للقضاء على البكتيريا والجراثيم التي تسبب الأمراض والعدوى.

وتنظيف عفش البيت والمفروشات وكذلك المد الأرضي من سجاد وموكيت على اختلاف أنواعه بواسطة أجود أنواع المنظفات وعلى يد أمهر الكوادر الفنية المؤهلة.

تنظيف منازل على مدار الساعة في الفيحاء الكويت 

لديك مناسبة خاصة أو اقتربت فترة الأعياد وكنت بحاجة تنظيف شامل وبسرعة أو القيام بتنظيف أي أثاث منزلي خدماتنا مستمرة على مدار اليوم وما عليك سوى التواصل معنا وتحديد ما أنت بحاجته بالفعل. إن كنت من سكان الفيحاء أو أي مناطق مجاورة في الكويت وتحتاج إلى خدمة تنظيف منازل وشقق أو انتقلت إلى شقة جديدة وبحاجة لتنظيف وتعقيم لا تتردد بالاستعانة بنا لدينا أفضل عمالة نظافة منزلية مدربة ومؤهلة. سنسرسل لك ورشة تنظيف في الحال وحسب العمل الذي ترغب به وبأي وقت سواء كان تنظيف أرضيات وغرف أو تنظيف أثاث وكنب أو غسيل سجاد وموكيت وستائر وملابس، مع القيام بالعمل على أكمل وجه من غسيل وتجفيف وتعقيم وإعادة كل شئ إلى مكانه بعد تنظيف وتعقيم الأرضيات.

أفضل وأكبر عمالة تنظيف منازل في الكويت

استطعنا في شركتنا أن نكون سمعة طيبة وموثوقية عالية على مدار عشرات السنين وهذا يعود إلى المصداقية في العمل و وجود كادر من العمال يتمتعون بخبرة عالية إلى جانب أن أسعار شركتنا رخيصة جدا مقارنة مع كل الشركات الأخرى العاملة في الكويت.

لدينا ورشات عمل كبيرة متخصصة ومؤهلة للقيام بكل أعمال التنظيف للمنازل والشقق تمتد للقيام بأعمال تنظيف واسعة وأكثر شمولية كتنظيف خزانات مياه وتعقيمها كذلك فلترة المسابح وغسل المفروشات.

إن وجود ورشات كبيرة في العدد وتخصصية في المهام يجعل العمل ينتهي بوقت سريع وبحرفية عالية بفضل وجود عمالة متخصصة ومن جنسيات مختلفة.

أهم ما يميز العمالة لدينا هي السرعة في العمل والإتقان ويعود الفضل بذلك لسنوات الخبرة الطويلة واستمرار رفد الشركة بكوادر مؤهلة وذات خبرة تسعى دوما لمواكبة أهم تطورات الأجهزة والتقانة في عالم تنظيف المنازل والمفروشات واستعمال أفضل مواد التنظيف للحصول على نتائج مثالية.

لدينا فرق عمل نساء فقط فقد ترغب بعض ربات البيوت بعمالة تنظيف نسائية للقيام بتنظيف المنزل .

إن عمالتنا تتمتع بالأمان التام والموثوقية وكذلك تتعامل مع تنظيف التحف والمقتنيات الثمينة بحذر فلا تقلق حيال تنظيف الانتيكا والقطع الباهظة الثمن.

تنظيف سجاد وموكيت في الفيحاء 

لدينا خدمات تنظيف سجاد وموكيت في الفيحاء ولكل أنواع السجاد التركي والايراني والصيني على يد عمال مدربين لتنظيف كل أنواع السجاد والمد الأرضي باختلاف أنواعه. 

يشق على ربة المنزل غسل السجاد والموكيت لأنه يحتاج إلى وقت طويل وتعب، إن تراكم الغبار والأتربة يضر بالصحة ويسبب التحسس وخاصة للأشخاص الذين يعانون من ربو أو تحسس مزمن، وتراكم الأوساخ والبقع على المد الأرضي منظر غير مستحسن ويعطي انطباعا غير جيد ويشوه جمالية المنزل. 

لدينا ورشات احترافية مختصة بغسيل السجاد و المفروشات. بداية يقوم العاملون بإزالة الأتربة والغبار من السجاد ثم العمل على إزالة البقع و تنظيف المناطق الأكثر اتساخا، ثم تنظيف السجاد بالكامل, إما بطريقة التنظيف الجاف أو الشبه الجاف للحفاظ على جودة السجادة، ويراعي طريقة التنظيف نوع السجاد المستعمل ويمكن استخدام آلات تنظيف مطورة حسب نوع السجاد ونستعمل أجود مساحيق التنظيف والتي لا تضر بخيط السجاد ولا تسبب بهتان في اللون.

خدمات أخرى تؤمنها شركة تنظيف المنازل في الفيحاء 

  1. تنظيف خزانات المياه وتعقيمها وإصلاح الأعطال أو وجود تسريبات أو انسداد في مواسير المياه. 

نعلم أنه تتجمع الرواسب في قاع الخزان وكذلك الأتربة وممكن أن يتشكل الصدأ أحيانا وتختلط مع المياه فتصبح غير صحية وغير صالحة للاستهلاك. إن تنظيف الخزان أمر ضروري ويجب أن يكون بشكل دوري لضمان الحفاظ على المياه نظيفة وصحية.

نقوم في شركتنا شركة الفيحاء للتنظيف المنزلي بداية بتفريغ الخزان من المياه وإصلاح أي عطل في حال وجوده ثم تنظيف الخزان من القاع للجوانب وبشكل كامل وتعقيمه وأخيرا إعادة ملئه بالمياه من جديد.

  1. إبادة الحشرات المنزلية كالناموس أو القارص والنمل والصراصير والقوارض كالفئران والجرذان.

تقوم ورش مختصة بالقضاء على الحشرات والتي تتكاثر بشدة في فصل الصيف وأيضا القوارض سواء في المزارع أو المنشآت الصناعية مع مراعاة سلامة قاطينها واتباع قواعد السلامة.

  1. تنظيف العفش والكنب والديوانيات بطريقة التنظيف الجاف أو الشبه جاف والتي تحافظ عليه وبأفضل أنواع مواد التنظيف وازالة كل البقع والأوساخ مهما كانت عنيدة.
  2. تنظيف الحمامات بشكل جيد حيث يتم تنظيف البورسلان دون حدوث أي خدوش على سطحه فهو حساس جدا ويبدو كالبلور، وتنظيف حوض الاستحمام والنوافذ والمغاسل ومقابض الأبواب والنوافذ وتلميعها وتعقيم وتطهير الأرضية.
  3. تنظيف الأجهزة الكهربائية المنزلية مثل المكيف وفك القطع على يد مختصين وتنظيفها من الغبار والأوساخ العالقة وإعادة تركيبها بعناية.
  4. لدينا خبراء في تنظيف التحف والصمديات والانتيكا والثريات بعناية تامة وإزالة الغبار وتلميعها باستخدام أحسن أنواع الملمعات وإعادة بريقها كما كانت في السابق.
  5. تنظيف وتلميع النوافذ والواجهات البلورية للأبراج والأبنية السكنية المرتفعة وواجهات المحلات والمجمعات.
  6. تنظيف المدارس والمستشفيات تنظيفا شاملا وتعقيم وتطهير الأرضيات والغرف والممرات والسلالم.
  7. تنظيف المسابح من الأوساخ والأتربة وفلترتها وتعقيمها.
  8. تنظيف حدائق المنازل والمزارع وإزالة الأوساخ وتشذيب الاعشاب.

خدماتنا متوفرة في جميع مناطق الكويت (تنظيف منازل الكويت العاصمة الأحمدي الفروانية حولي الجهراء مبارك الكبير ..)

 

66225025

 

أضف تعليق