66225025

 

شركة تنظيف شقق في الخالدية الكويت

شركة تنظيف شقق في الخالدية الكويت. نؤمن عمالة منزلية مدربة لكل ما يخص التنظيف والتعقيم للمنازل والبيوت في الخالدية. من تنظيف وتعزيل للبيوت والشقق والشقق الجديدة والفلل والقصور والأبنية والعمارات السكنية والمنشآت الصناعية والتجارية والمكاتب.

تنظيف جدران وأرضيات وكذلك محتويات المنازل كافة من عفش وكنب و سجاد وديوانيات وتحف وغيرها.

أفضل شركة تنظيف منازل وشقق في الخالدية

إن كنت تبحث عن أفضل شركة تنظيف منازل وشقق في الخالدية الكويت. أو كنت بحاجة لعمالة تنظيف منزلي (نساء أو رجال), لا تستغرق وقت طويلا للبحث عن شركة تنظيف منازل شاملة وأن تكون قلقا حول الخدمات التي تقدمها الشركة وسرعة وإتقان العمل. ما عليك سوى التواصل معنا وتحديد الخدمة التي ترغب بها وسنلبي طلبك بأسرع وقت. 

إن كنت من سكان الخالدية وما حولها تواصل معنا ولن تكون إلا راضيا .إن شركتنا هي أفضل شركة تنظيف منازل وشقق في الخالدية ولعل ما يميزنا عن غيرنا هي وجود أكبر عدد من ورشات العمالة المتعددة الجنسيات والخبيرة بأعمال التنظيف المنزلية كافة.

من تنظيف الأرضيات والأسطح إلى التعقيم والتطهير الذي بات مهما أكثر من أي وقت مضى مع انتشار الأوبئة مثل فيروس كوفيد ١٩ حيث تعد النظافة والتعقيم الدائم أهم عامل الوقاية من المرض.

خدمة تنظيف منازل وشقق على مدار الساعة

فروعنا تعمل وعلى مدار اليوم لتقدم كل خدمات تنظيف المنازل والشقق السكنية في الخالدية والمناطق المجاورة، ما عليك سوى التواصل معنا سنصل إليك بسرعة فورية وما عليك سوى تحديد عنوانك والخدمة التي تريدها بأي وقت تشاء. سنرسل إليك على الفور ورشة عمل متخصصة حسب المهمة التي تحتاجها إن كانت تنظيف منزل أو غسل عفش ومفروشات أو تنظيف خزانات مياه أو المسبح أو تنظيف حديقة المنزل وتشذيب الأعشاب أو إن كنت ترغب بتنظيف وتعقيم شامل لكل السكن.

لا تفكر كثيرا قبل الاتصال بنا ولا تكن مترددا فقط بالتواصل معنا ستحصل على أفضل خدمات و على وجه السرعة وبأي وقت تراه أنت مناسبا لأن ورش العمل لدينا جاهزة بكل وقت وعلى مدار اليوم.

إقرأ أيضا تنظيف منازل وشقق الفيحاء

عاملات فلبينيات في الخالدية الكويت

لدينا طاقم من العاملات الفلبينيات في منطقة الخالدية في الكويت. تعددت الشركات التي تعمل في مجال تنظيف المنازل والشقق في الكويت وأصبح السوق يمتلئ بالكثير من الشركات المنافسة ولكن استطعنا رغم ذلك إثبات وجودنا بفضل امتلاكنا لأفضل عمالة تنظيف منزلية من كل الجنسيات (فلبينية هندية بنغالية..) وذات خبرة ومهارة في أعمال التنظيف والصيانة.

لدينا فريق من الخبراء والعناصر المدربة على معرفة واسعة واطلاع دائم بأحدث الأجهزة المتواجدة في السوق والمتطورة عالميا في تنظيف المنازل والعفش وكل ما يخص تنظيف وتعقيم أركان البيت كافة من أرضيات المنزل للأسطح الداخلية والخارجية والكنب والمقتنيات . واستخدام أجود أنواع المساحيق ومواد التنظيف الفعالة التي تعطي نتائج مبهرة وتحافظ على الأرض والأثاث من خدوش أو تغير في اللون ولا تسبب الحساسية بنفس الوقت. 

عاملات تنظيف منازل نساء فقط في الخالدية 

حرصنا دوما على راحة العميل وتلبيته لذلك خصصنا فرق عمالة من النساء فقط بناء على رغبة بعض عملائنا لأسباب متعددة منها عدم رغبة أهل البيت بالظهور أمام العمال وتسبب إحراج وخاصة إذا كان حجم العمل كبير ويستغرق وقت أطول. ورغبة صاحبة المنزل في كثير من الأوقات بعمالة نساء لدراية النساء بالأعمال المنزلية مثل تنظيف المطابخ والحمامات وغرف النوم وغسيل الأغطية والوسائد.

اطلع على تفاصيل خدمات طاقم التنظيف النسائي والعروض المقدمة في مقال “خدمة تنظيف منازل نساء“.

يقوم كادر العمل بالاهتمام بأدق التفاصيل وتنظيف الأركان والزوايا ويتمتع بروح العمل الجماعي وحسن المعاملة وإنجاز العمل على أتم وجه وبطريقة احترافية مع العناية بشكل خاص بالتحف والمقتنيات الثمينة التي تحتاج إلى دقة وانتباه وأدوات تنظيف خاصة.

شركة تنظيف سجاد وموكيت

تنظيف سجاد بكافة أنواعه بواسطة كادر عمل خبير بتنظيف مختلف انواع المد الأرضي من سجاد وموكيت سواء كنت ترغب بتنظيف السجاد في المنزل بإمكاننا إرسال عمال تنظيف إلى منزلك لغسل السجاد وتجفيفه دون إزعاج أهل البيت وهدوء تام أو إحضارها إلى مغاسل الشركة ثم إعادة توصليها إلى المنزل وذلك حسب رغبة العميل.

بعض أنواع السجاد والموكيت يبدو كديكور للأرضيات ويعطي المنزل جمالية ومنظر جذاب. ولكن مع تراكم الغبار والأوساخ والأتربة وبعض البقع على السجاد يزول جماله وتنطفئ ألوانه. وتجاهلها لفترة طويلة يجعل تنظيفها أصعب والبقع قوية ويستغرق تنظيفها في المنزل جهدا كبيرا ويسبب إرهاق لربة المنزل.

ماعليكم سوى التواصل معنا (هاتف :66225025) وتحديد رغبتك بغسيل المد الأرضي والسجاد لنرسل لك أفضل فريق عمل لغسيل السجاد والموكيت في الخالدية الكويت على اختلاف نوعه ايراني و صيني وتركي وحتى السجاد اليدوي الفاخر باستخدام أحدث الأجهزة المخصصة لغسيل السجاد وأفضل مساحيق التنظيف, مع الأخذ بعين الاعتبار خامة السجادة وطريقة الغسل المناسبة لها وشامبو التنظيف الأمثل سواء كان غسيل جاف أو شبه جاف أو بواسطة أجهزة تنظيف السجاد, وضمان نتيجة مبهرة والحصول على سجاد نظيف مع الحفاظ على جودته وثبات ألوانه.

تنظيف وتعقيم وتطهير شقق ومنازل

لدينا عمالة مدربة في الخالدية الكويت لتنظيف المنازل والشقق المفروشة والفلل والقصور والأبراج والمجمعات التجارية والفنادق والمطاعم والمشافي والمدارس.

بالبداية نقوم بعملية تنظيف شامل وعميق لكل أنحاء المنزل ثم نتبعه بتعقيم وتطهير .إن النظافة لن تكون كافية للقضاء على الجراثيم والميكروبات الناقلة للمرض وخاصة عند وجود أطفال لأن الطفل الصغير ممكن أي يقع أي شي من يده ويتناوله في فمه لذلك بتأمين بيت وأرضيات معقمة نضمن بيئة صحية وآمنة لصحة أطفالنا إلى حد كبير بالإضافة إلى الراحة النفسية التي ننعم بها عند تنظيف المنزل وتعقيمه ورائحة العطور الفواحة عند الانتهاء من التنظيف.

نؤمن تنظيف وتعقيم وتطهير للمنازل في الخالدية الكويت وخاصة للغرف التي تبدو أكثر اتساخا أو تشكل بيئة مناسبة لتكاثر الجراثيم كما هو الحال في الحمامات التي تجمع بين الرطوبة والحرارة وتبدو كبيئة ملائمة جدا لتجمع الجراثيم، وأيضا تعقيم المطابخ وتنظيفها بشكل عميق والتي تحتاج إلى تعقيم دائم.

كذلك تطهير وتعقيم المدارس والمستشفيات والمجمعات التي تشهد تجمعا للأشخاص للوقاية من الأمراض والحد من انتشارها.

خدمات إضافية تؤمنها شركة تنظيف الشقق في الخالدية 

  1. تنظيف وتلميع النوافذ البلورية للأبنية السكنية العالية والأبراج وأسطح البلور والمرايا للمحلات التجارية والمكاتب.
  2. تنظيف وتلميع التحف والثريات في المنازل والفلل والقصور.
  3. . تنظيف وتلميع وجلي أرضيات بلاط ورخام بكافة أنواعه.
  4. غسيل كنب وعفش وديوانيات بأحدث الآلات وأفضل مواد التنظيف.
  5. تنظيف حدائق المنازل والفلل وقص الأشجار وتشذيبها.
  6. فلترة مسابح وتعقيم.
  7. غسل خزانات المياه وإزالة الأوساخ والأتربة والصدأ المتراكم وإعادة ملئها.
  8. غسيل ملابس وأغطية وأرائك وتجفيفها وكيها.
  9. غسيل ستائر بكل أنواعها مخمل أو شيفون بطريقة الغسيل الجاف وكيها وأيضا غسيل مجالس بكل أنواعها بطريقة الغسل الجاف أو شبه الجاف.
  10. إبادة جميع أنواع الحشرات المنزلية مثل النمل أو الناموس أو القارص والقضاء على القوارض كالفئران باستخدام مواد فعالة مع الانتباه لصحة الأشخاص القاطنين واتباع إرشادات الأمان.

 

66225025

 

أضف تعليق