66225025

 

شركة تنظيف منازل الكويت العاصمة

يستغرق الناس وقتا طويلا للبحث عن أفضل شركة لتنظيف المنازل وخصوصا في الكويت العاصمة أو حولي أو مبارك الكبير أو الفروانية أو الأحمدي أو الجهراء. ويتردد الكثيرون في اختيار شركة تنظيف وذلك إما بسبب عدم الجهل بالشركة التي يتعاملون معها أو بسبب فقد الثقة بسبب اللجوء لشركة ذات خدمة سيئة سابقا مما يجعلهم يترددون كثيرا قبل اختيار الشركة الصحيحة مستقبلا.

نحن في شركة تنظيف المنازل (الإشراق) في الكويت العاصمة سنوفر عليك الجهد في البحث مطولا عن افضل شركة تنظيف ولن تكون إلا راضيا. نقدم أجود خدمة تنظيف منازل وشقق في الكويت ستعيد لك ثقتك من جديد بفضل السرعة في تقدم خدمات التنظيف والمثالية في الأداء.

تنظيف منازل وشقق في الكويت العاصمة

نقدم لكم خدمة تنظيف منازل وشقق و فلل وقصور وأبنية سكنية ومنشآت صناعية وأبراج ومستشفيات ومدارس ومكاتب عمل وصيدليات بالإضافة إلى التعقيم والتطهير بوجود أفضل عمالة مدربة على كل أعمال التنظيف المنزلية إلى جانب أعمال الصيانة المنزلية اللازمة.

إن كنت ترغب في تنظيف غرفة محددة في منزلك أو تنظيف المنزل بالكامل أو انتقلت إلى شقة جديدة وترغب بتنظيفها قبل السكن ما عليك سوى التواصل معنا وتحديد عنوان السكن، سنرسل كادر العمل على الفور أو خبير لتعيين ما قد تحتاجه بالضبط إن كنت ترغب بذلك من تنظيف للمنزل أو خدمات إضافية مثل غسيل السجاد والموكيت أو إبادة الحشرات أو تنظيف العفش والمفروشات.

ذو صلة: شركة تنظيف منازل بالكويت انستقرام

أسعار شركة تنظيف منازل في الكويت العاصمة

ربما تستقر على شركة تنظيف منزلي ولكنك ما زلت قلقا من الأسعار التي تطلبها هذه الشركات لقاء تقديم خدماتها، وخاصة إذا كنت ممن يحتاج مساعدة في أعمال التنظيف المنزلية بشكل دائم أو رغبت بالتعاقد الشهري أو السنوي، لا تفكر أبدا بالمبلغ الذي ستنفقه لأن أسعار شركتنا هي أرخص أسعار شركة تنظيف منازل في الكويت العاصمة وكل أنحاء الكويت، وكن على ثقة بأنك لن تندم باعتمادك على شركتنا في التنظيف المنزلي. 

شعار شركتنا هو الخدمة الأفضل مع السعر الأقل لكسب مزيد من العملاء كضيوف دائمين وهذا هو مكسبنا الحقيقي. أسعار منطقية تناسب الجميع وبالطبع تختلف الأسعار بشكل تدريجي يزيد أو ينقص حسب الخدمة المطلوبة وحجم العمل وفي حال وجود خدمات إضافية مثل غسيل السجاد أو تنظيف خزانات المياه.

لدينا عروض تشجيعية دائمة للعملاء المتعاقدين معنا. عروضنا شهرية وسنوية مشجعة مع الحفاظ على جودة العمل.

الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف منازل الكويت 

نقدم خدمات متعددة وشاملة بكل ما يخص عمليات تنظيف وتعقيم وتطهير المنازل والشقق 

  1. تنظيف واجهات والأسطح البلورية أو الزجاجية للمنازل والشرفات والأبراج السكنية العالية والمجمعات وتلميعها.
  2. تنظيف المنازل والشقق من الأوساخ وتعقيمها وتطهيرها واتباع أهم قواعد الحماية من الأمراض والأوبئة التي تنتقل بواسطة الفيروسات.
  3. تنظيف عفش المنزل والمفروشات والديوانيات والكنب.
  4. تنظيف مقتنيات المنزل من لوحات وتحف وثريات أو نجف.
  5. تنظيف السجاد والموكيت وغسله وتجفيفه.
  6. تنظيف المطابخ والحمامات وتعقيمها وتطهيرها.
  7. غسل الستائر وغرفة المجلس و الملابس وأغطية السرير والأرائك.
  8. تصليح وصيانة مقابض الأبواب والنوافذ عند الحاجة بالإضافة إلى غسل النوافذ والأبواب وتلميع النوافذ. 
  9. تنظيف الأسطح الخارجية للمنزل وإزالة الأتربة والأوساخ وتشذيب حديقة المنزل الخارجية.
  10. تنظيف سلالم العمارات والأبنية وتعقيم الممرات ومداخل الأبنية.
  11. تنظيف خزانات المياه وصيانتها وإزالة الأتربة والصدأ المتجمع فيها وتعقيمها.
  12. فلترة مسابح وتنظيفها.
  13. القضاء على الحشرات المنزلية مثل الناموس والصراصير والعت والقوارض.
  14. تنظيف مزارع الخيول.
  15. تنظيف الأجهزة الكهربائية المنزلية كالتلفزيون أو الثلاجة  أو الغسالة. والأجهزة الإلكترونية الخاصة مثل اللابتوب.

تنظيف السجاد والموكيت في الكويت 

للسجاد أنواع كثيرة منها السجاد التركي والسجاد الإيراني والسجاد الصيني والسجاد القوقازي و السجاد اليدوي، ومنها الأنواع الغالية والثمينة والتي تبدو كتحفة نادرة ويعز على أصحابها حدوث أي ضرر أو بهتان فيها أثناء التنظيف لذا وجب تنظيفها بعناية فائقة وعلى يد خبيرة. يتوفر لدينا في شركة تنظيف المنازل في العاصمة الكويت فريق خبير بتنظيف كافة أنواع السجاد و بإتقان لكل أنواع السجاد مع مراعاة خصوصية كل نوع والطريقة الأمثل لغسلها إما بالطريقة الجافة أو شبه رطبة أو غسلها بواسطة آلات حديثة مخصصة لغسل السجاد وباستعمال أفضل مواد التنظيف والتي تحافظ على خيوط السجادة وثبات ألوانها، يمكن القيام بغسل السجاد في المنزل أو تأمين نقله إلى مغسل وإعادة توصيله إلى البيت بعد الغسل والتجفيف.

خدمة تنظيف منازل وشقق ٢٤ ساعة في الكويت العاصمة 

أكثر ما يميز شركتنا علاوة عن حسن الأداء هي السرعة في الرد وتقديم الخدمات. بمجرد التواصل عبر أرقام هواتفنا سيرد عليكم الكادر المخصص للتواصل معكم وعلى مدار ٢٤ ساعة لتحديد عنوان المنزل والخدمة التي ترغبون بها واتفاق على السعر و على الوقت، والتوجه إلى العنوان بأسرع زمن وحسب رغبتكم، كما يمكنكم زيارة أحد فروع شركتنا في العاصمة أو المناطق الأخرى في الكويت والتعرف على خدماتنا وسيتم تلبيتكم بأسرع وقت.

تنظيف أرضيات المنازل

تختلف أنواع أرضيات المنازل والشقق والفلل تبعا لذوق أصحابها، وأصبحت الأرضيات في الآونة الأخيرة جزء لا يتجزأ من ديكور المنزل مثل أي مد أرضي أو قطعة أثاث من البلاط العادي للبلاط الموزاييك والرخام والبورسلان والغرانيت والخشب الباركيه وغيره.

لدينا فريق فني متخصص بتنظيف الأرضيات فقط وعلى اختلاف أنواعها. فأينما كنت في الكويت العاصمة أو أي منطقة في عموم الكويت بإمكانك التواصل معنا لتحديد ما ترغب به ويمكننا إرسال الفريق الفني على الفور لتحديد ما إذا كنت ترغب بتنظيف وتلميع البلاط أو الرخام وتعقيمه أو كنت ترغب بجلي الأرضية أيضا. وممكن أن يكون بحاجة إلى تصليح ببعض الأوقات مثل كسر في البورسلان أو السيراميك حيث نؤمن إصلاحه بشكل جيد وترميمه. 

كذلك أرضيات الخشب الباركية يتم تنظيفها بعناية خاصة وإزالة الأتربة والأوساخ العالقة بها ثم عملية تلميعها كلمسة أخيرة لإظهار جمالها.

يستخدم كادر العمل لدينا في التنظيف أحدث الأجهزة العالمية المطورة لتنظيف الأرضيات ويستعمل أكثر المنظفات فعالة ولا تلحق ضرر أو خدوش والتي تحافظ على لمعان الأرضية وألوانها. 

عمالة مدربة لتنظيف المنازل

لدينا كادر فني مدرب من كافة الجنسيات نساء ورجال للقيام بأعمال التنظيف المنزلية المختلفة وفريق من الخبراء يقوم بالاطلاع على أحدث التطورات والأجهزة في عالم تنظيف المنازل ومحتوياتها من عفش وكنب وسجاد وملابس وتحف. مثل آلات التنظيف بالبخار وطاقة ضغط المياه الساخنة وأحدث آلات سحب التراب والغبار.

  • أهم من يميز الكادر الفني العامل في شركتنا هي المرونة وحسن المعاملة وتحديد ما يرغبه العميل بالضبط لتأدية العمل على أكمل وجه.
  • يعمل كادر العمل لدينا كورشة كبيرة مقسمة لمجموعات صغيرة عندما يكون حجم العمل كبير عند تنظيف القصور أو الفلل أو المنشآت الضخمة وكل ورشة لها اختصاص محدد، وهذا ما يسهل العمل ويسرع وقت الإنجاز.
  • إن تخصص فرق العمل لدينا في شركة تنظيف المنازل في الكويت العاصمة من فريق تنظيف الأرضيات لفريق متخصص لتنظيف السجاد والموكيت وفريق تنظيف خزانات مياه وتعقيمها وما إلى ذلك يجعل العمل متقنا وأكثر حرفية.

 

66225025

 

أضف تعليق