66225025

 

شركة تنظيف منازل المهبولة

شركة تنظيف منازل المهبولة الأحمدي الكويت. تتواجد في الكويت العديد من الشركات المنافسة في مجال تنظيف المنازل والشقق. وتبقى شركتنا شركة تنظيف المنازل في المهبولة محافظة الأحمدي في الكويت من أوائل الشركات العاملة في مجال تنظيف المنازل والشقق بخبرة عشرات السنين.

نحن نملك أكبر عمالة أجنبية محترفة قادرة على القيام بكل أعمال التنظيف للمنازل والشقق والقصور والفلل والمجمعات التجارية والأبنية السكنية. طاقم تنظيف نسائي بالكامل من أجل راحة ربة المنزل.

شركة تنظيف شقق المهبولة الكويت

شركة تنظيف شقق المهبولة الكويت. إن كنت من سكان المهبولة وكنت بحاجة إلى عاملة تنظيف منزلي ما عليك سوى التواصل معنا عبر أرقام هواتفنا المخصصة لخدمة العملاء أو زيارة فروع شركتنا وتحديد ما ترغب به.

نحن نقدم خدمة تنظيف المنازل والشقق بكل محتوياتها من عفش وكنب وأجهزة كهربائية وتحف وانتيكا أو الاكتفاء بتنظيف الأرضيات والأسطح والمطابخ والحمامات حسب ما يطلبه العميل.

أعمال التنظيف المنزلية تستغرق جهد ووقت كبيرين وتسبب إرهاقا لربة المنزل وبوجود مهام وواجبات أخرى يزيد التعب لذلك سيدتي ما عليكي سوى التواصل معنا لتحصلي على خدمة تنظيف منزلي بالساعة أو بتعاقد شهري أو سنوي الأمر يعود لرغبتك .

إقرأ أيضا: تنظيف منازل الكويت العاصمة.

كذلك بعض الأعمال المرهقة كغسيل السجاد وتنظيف الستائر وغرفة المجلس و تنظيف الحديقة وتشذيبها وغيرها من الأمور الشاقة التي تربك الكثيرين ما عليكم سوى التواصل معنا في شركة تنظيف منازل المهبولة وسنلبي طلبكم وبأسرع وقت ممكن.

تنظيف منازل ٢٤ ساعة في المهبولة

نعمل على مدار الساعة في شركة تنظيف منازل المهبولة في محافظة الأحمدي في الكويت على تلبيتكم. وكوادرنا جاهزة على مدار ٢٤ للرد على استفساراتكم.

اطلع على مقال شركة تنظيف منازل 24 ساعة في الكويت

أينما كنتم من سكان المهبولة وما حولها ما عليكم سوى التواصل معنا بأي وقت تشاؤون للحصول على خدمة تنظيف منزلي وعلى وجه السرعة.

  • إن كانت لديكم مناسبة خاصة أو فترة الأعياد وتحتاجون لتنظيف شامل وجذري للمنزل ما عليكم سوى التواصل معنا.
  • يمكن إرسال عاملة تنظيف منزلي أو ورشة عمل متكاملة وذلك وفقا للرغبة وحسب حجم العمل المطلوب ويتم تحديد آلية العمل وفترة التسليم.
  • كل ما تحتاجون إليه من أعمال تنظيف وحتى صيانة لأغراض المنزل يمكن إنجازها.
  • كل ما عليكم هو التواصل معنا ولن تكونو إلا راضين.

تعزيل للغرف وإزالة الأوساخ والغبار والأتربة من كل أركان المنزل إلى تنظيف للجدران حتى الأماكن العالية والتي يصعب الوصول إليها خلال التنظيف اليومي إلى تنظيف مقتنيات المنزل بالكامل.

أرخص شركة تنظيف منازل في المهبولة

أسعارنا رخيصة ومناسبة للجميع نحن ارخص شركة تنظيف منازل في منطقة المهبولة محافظة الأحمدي الكويت. فنحن نعمل على تأمين خدمة عالية بأسعار منخفضة التكلفة.

كما أننا نقدم عروض تشجيعية باستمرار لاستقطاب عملاء جدد مع توفر خدمة متميزة. لا تكن قلقا بشأن التكاليف عند تنظيف منزلك أو الشقة التي تسكن بها فأسعارنا رمزية مقارنة مع شركات التنظيف الأخرى ويمكن معرفة بالأسعار عند الاتصال بنا وهي تختلف باختلاف الخدمة. أو عند زيارتك لفرع شركتنا يمكنك معرفة سعر كل خدمة على حدة.

العديد من شركات التنظيف غايتها ربحية وهذا ما يجعلها تفقد مصداقيتها مع عملائها لكن نحن في شركة تنظيف منازل المهبولة كان شعارنا الجودة أولا وحسن الخدمة وهذا ما أكسبنا موثوقية عالية بين عملائنا واستقطاب عدد كبير من الزبائن.

تنظيف اسطح منازل وخدمات اخرى

  1. تنظيف منازل وشقق وقصور وفلل وعمارات ومجمعات تجارية.
  2. تنظيف حدائق المنازل والمزارع وتشذيبها.
  3. تنظيف كنب وعفش ومفروشات وإزالة البقع والأتربة والغبار العالق بها.
  4. فرق خاصة لإبادة الحشرات الزاحفة والطائرة الصيفية كالقارص والناموس والنمل والتي تكون مزعجة وتشوه أجواء السهرات وأيضا إبادة القوارض من الأحواش والمزارع والمستودعات.
  5. تعقيم وتطهير أرضيات المشافي والمدارس والمجمعات وكل الأماكن المأهولة سواء عامة أم خاصة واستخدام مواد غير ضارة بالانسان والبيئة.
  6. غسيل سجاد وموكيت وستائر باستخدام أحدث التقنيات وبمواد تنظيف عالمية مستوردة ذات جودة عالية.
  7. تنظيف المسابح من الأوساخ والأتربة وفلترتها.
  8. إزالة الأتربة عن الواجهات والنوافذ الزجاجية أو المرايا للمحلات والأبنية العالية والأبراج وتلميعها.
  9. تنظيف خزانات المياه وإزالة الصدأ والأتربة وتعقميها.
  10. خبراء متخصصين بتنظيف الأجهزة الكهربائية المنزلية وفكها وتركيبها إن احتاج الأمر وبدقة ومهارة.
  11. تنظيف وجلي أرضيات بمختلف الأنواع بلاط ورخام وتلميع أرضيات وتعقيمها.

تنظيف مطابخ وحمامات 

تنظيف مطابخ وحمامات في المهبولة الكويت. المطابخ والحمامات من الأماكن التي تتسخ بشكل دائم وتحتاج إلى تنظيف كل يوم لأنها أكثر الغرف استخداما وهي أكثر الأماكن التي تتجمع فيها الجراثيم والميكروبات.

نحن في شركة تنظيف منازل المهبولة لدينا أفضل عمالة أجنبية خبيرة في تنظيف المطابخ والحمامات بشكل احترافي. بالنسبة للمطابخ يتم تنظيف خزن المطبخ وترتيب الأغراض فيها من جديد وتنظيف الدروج والرفوف ومسحها وتنظيف مفاصل الدرج وفكها وإعادة تركيبها اذا كانت متسخة جدا.

ويتم تنظيف الثلاجة كل الرفوف والأسطح والجوانب من الأوساخ والتخلص من أي روائح طعام عالقة بها ثم إعادة ترتيبها. أيضا يتم جلي الصحون والاطباق وترتيبها وغسل حوض الجلي وتعقيمه بمواد تطهير عالية الجودة.

يتم غسل حنفيات المياه وتلميعها وتعقيمها. وكذلك تنظيف الأرضيات والحيطان وإزالة الأوساخ والدهون الموجودة عليها.

وكذلك غسل الأبواب والنوافذ ومقابض الأبواب. بالاضافة إلى المطبخ بعد الانتهاء من تنظيفه مع تنظيف الأثاث الموجود.

بالنسبة للحمامات يقوم فريق العمل لدينا بتنظيف كلي وجذري للحمام وفق التالي:

  • تنظيف حوض الاستحمام وكذلك المغاسل الموجودة وتعقيمها.
  • تنظيف النوافذ والأبواب ومقابضها وتعقيمها.
  • تنظيف الأرضية والجدران من الأعلى للأسفل بشكل جيد.
  • تنظيف البلاليع وإزالة الشعر العالق فيها.
  • ترتيب الأغراض الموجودة فيه ومسح المرايا وتلميعها.
  • المواد المستخدمة في التنظيف هي من أجود أنواع المنظفات وكما هو الحال في كل عمليات التنظيف لدينا تنتهي بعملية تعقيم وتطهير شامل للقضاء على الجراثيم والبكتيريا والتي تجد في الرطوبة والحرارة مأوى جيدا لها للتكاثر.

تنظيف خزانات مياه المهبولة الكويت

مع مرور الوقت يمكن أن يتكون الصدأ في خزانات المياه على الجوانب والارضية وينتقل إلى مياه الشرب كما تترسب الأتربة والعديد من الرواسب غير الصحية وتنتقل إلى المياه وتصبح غير صالحة للاستخدام وتؤثر على صحتنا لذلك لابد من تنظيف خزانات المياه بين الحينة والأخرى لضمان مياه صحية غير ملوثة.

لدينا في شركة تنظيف المنازل في المهبولة فريق فني متخصص بتفريغ خزانات المياه وتنظيفها و إصلاح أي عطل أو تسريب في المواسير حيث يقومون بداية بتفريغ مياه الخزان ثم غسله بشكل جيد وتعقيمه وإعادة ملئه من جديد.

تنظيف كنب وعفش 

تنظيف كنب وعفش في المهبولة. نقوم بتأمين تنظيف كل أثاث المنزل والعفش بأحدث الطرق بأحدث الطرق حيث يتم تنظيف الكنب و الستائر بطريقة التنظيف بالبخار والتي أثبتت أنها افضل طريقة للحفاظ على العفش. كما يتم تنظيف الستائر دون الحاجة إلى فكها. وفي حال الاتساخ الشديد يمكن فكها وغسلها وإعادة تركيبها.

ويتم تجفيف الكنب والعفش جيدا وتهويته لإزالة أي أثار للرطوبة التي تضر به. إن المواد المستخدمة في شركتنا هي من أفضل مساحيق التنظيف ويقوم فريق العمل بمهمته بكل عناية لإزالة الأتربة والغبار العالق في العفش ويتم إزالة أكثر البقع العنيدة.

تنظيف حدائق 

فريق عمل متخصص من أجل تنظيف حدائق المنازل والفلل في المهبولة الكويت, حيث يتم تشذيب الأعشاب وإزالة الضارة منها واليابسة، وتشكيل الشجيرات والأعشاب بأشكال هندسية محددة حسب الرغبة كما يتم إبادة الحشرات التي تضر بالنباتات و تكون مزعجة ويتم تنظيف كل الأثاث الخارجي للحديقة والنوافذ والأبواب المطلة عليها لإبراز جمالها الطبيعي.

إن كان لديك حديقة في منزلك وأردت تنظيفها وترتيبها ما عليك سوى التواصل مع شركة تنظيف المنازل في المهبولة وطلب خدمة تنظيف الحديقة بكل محتوياتها وسيكون فريق العمل لدينا بأقل وقت في العنوان المحدد مع كامل الأدوات والعدة اللازمة للتنظيف.

 

66225025

 

أضف تعليق