66225025

 

شركة تنظيف منازل بالكويت انستقرام

شركة تنظيف منازل بالكويت انستقرام, شركة الإشراق هي أكبر شركة رائدة في الكويت في مجال تنظيف المنازل والشقق وحتى الفلل، وتغطي خدمات التنظيف كافة محافظات ومناطق الكويت (العاصمة الجهراء حولي الفروانية الأحمدي مبارك الكبير). من خلال عملنا لسنوات طويلة في مجال خدمة تنظيف المنازل استطعنا تقديم أفضل خدمة لعملائنا والحصول على نتائج أكثر من جيدة تفوق توقعات عملائنا.

اتصل بنا الآن 66225025


ستطعنا على مدار عشرات السنين أن نكسب ثقة الكثير وذلك بالحصول على خدمات مرضية لعملائنا بوجود فريق فني متكامل ممن يمتلك الخبرة الكافية في مجال تنظيف المنازل وتطهيرها، بالإضافة لاستخدام أجود أنواع المواد المنظفة والمطهرة وأدوات التعقيم التي تمنح نتيجة مذهلة.

إن كنت من سكان الكويت وأردت الحصول على خدمة تنظيف المنازل ما عليك سوى التواصل على أحد أرقامنا المخصصة لخدمة عملائنا وستحصل على الخدمة المطلوبة بأسرع وقت وأقل جهد ستتمكن من الوصول لنتيجة مثالية.

أفضل شركات تنظيف المنازل في الكويت

تنتشر في الكويت العديد من الشركات التي تعمل في مجال تنظيف المنازل ولكن تبقى شركة الإشراق الرائدة والأولى في هذا المجال (رابط شركة التنظيف على انستقرام) ويشهد بذلك عملاؤنا الدائمين وكل من تواصل معنا فقد استطعنا على مدار السنين كسب ثقة عملائنا وإسعادهم ومنحهم أفضل النتائج، وذلك لأنه لدينا فريق فني وكوادر ممتازة مؤهلة تمتلك خبرة جيدة في تنظيف المنازل والشقق والقصور والمكاتب بالإضافة لاستخدام أجود أنواع المنظفات الفعالة والمطهرات وأدوات التعقيم والغير مؤذية للإنسان والبيئة.

نحن نواكب وباستمرار كل المواد المطورة التي تدخل السوق عالميا في مجال تنظيف المنازل والتعقيم وكذلك استخدام أكثر المعدات المتطورة في عمليات تنظيف المنازل والتعقيم وباستخدام كوادر فنية مدربة ويد خبيرة لذلك ستبقى شركة تنظيف المنازل في الكويت الأولى والرائدة في السوق والتي تتفوق على كل نظيراتها التي تعمل في مجال خدمة تنظيف المنازل.

خدمات تنظيف المنازل

بإمكاننا القول إنه نستطيع تقديم تنظيف وتعقيم كل ما يخطر على بالك من تنظيف للمنازل وكذلك الشقق الصغيرة منها والكبيرة وتنظيف القصور والفلل والمجمعات والمولات والشركات بكل ما تحتويه من عفش وأرضيات وكذلك الجدران و الأسقف بالإضافة الي تنظيف الأدوات الكهربائية من أفران وبرادات وأجهزة التكييف وغيرها والتي تحتاج إلى تنظيف بعناية جيدة ودقة.

كذلك نحن نقوم في شركة تنظيف المنازل في الكويت بتنظيف وتعقيم المطابخ والحمامات وأحواض السباحة حيث نقوم بتنظيفها وتعقيمها بشكل جيد باستخدام أجود أنواع التنظيف والتعقيم والمعطرات وبيد أفضل الكوادر الفنية ويمكننا تلميع البلاط و الأسطح باختلاف أنواعها وذلك بناء على رغبة العميل.

كذلك نقوم بتنظيف الكنب والسجاد والستائر في حال رغبة العميل. كن عزيزي العميل على ثقة بأن شركتنا تضمن لك الحصول على نتيجة أكثر من رائعة وبأقصر وقت ممكن.

ايضا نقوم بتنظيف كافة الأسطح والجدران والأرضيات بكافة أنواعها وتلميع السطوح الزجاجية والمرايا. حتى خزانات المياه لن يشغل بالك تنظيفها حيث إمكاننا تنظيفها وتعقيمها ولن تكون قلقا بعد اليوم من ضمان الحصول على خزان نظيف ومعقم لأكثر سلامة.

أسعار تنظيف المنازل في الكويت

بإمكانك الحصول على كل الخدمات التي ترغب بها و بأبسط الأسعار وهي رخيصة جدا مقارنة مع شركات التنظيف الأخرى المنتشرة في الكويت. كذلك عروضنا والتخفيضات دائمة لتناسب كافة عملائنا ولكسب ثقتهم. 

لن يكون عليك البحث مطولا للحصول على سعر أرخص و كلفة أقل وأن تكون قلقا بشأن كفاءة العمل ومهارة الأداء فشركة تنظيف المنازل في الكويت جمعت بين كفاءة العمل بوجود أمهر الكوادر الفنية المدربة والمؤهلة وباستخدام أفضل المواد والأكثر فعالية المحلية منها أو المستوردة لقد جمعنا كل هذا مع أرخص الأسعار.

لدينا ورشة من الخبراء والفنيين المدربين والمختصين بعمليات التنظيف والتعقيم والتطهير للمنازل والشقق والقصور والفلل وحتى المكاتب والمجمعات حيث يقوم فريق العمل لدينا بتأمين عملية تنظيف شاملة بالإضافة لعمليات التعقيم والتطهير من الجراثيم والميكروبات التي تساعد على انتشار الأمراض وكذلك إزالة الغبار أو الأتربة أو البقع العالقة على الأرضيات أو الفرش أو الملابس والستائر مهما كانت عنيدة ومستعصية وإعادتها جديدة كما كانت في السابق.

الأعمال التي تقدمها شركة تنظيف المنازل 

  1. تنظيف المنازل و الشقق والفلل والقصور والمجالس كذلك تنظيف المجمعات والشركات والصالات.
  2. تنظيف الأرضيات بكافة أنواعها من بلاط و سيراميك وبورسلان وخشب وغرانيت وحجر.
  3. تنظيف خزانات المياه وتعقيمها
  4. تنظيف المطابخ من أسطح وجدران ورفوف وحوض غسل الصحون وتعقيمه بشكل جيد لإزالة كل الجراثيم التي قد تكون عالقة به.
  5. تنظيف الحمامات وأحواض السباحة وتعقيمها بشكل جيد. 
  6. تنظيف الملابس والستائر وإزالة البقع العنيدة في حال وجودها باستخدام أقوى المنظفات وأكثرها فعالية مع الحفاظ على رونقها وجودتها.
  7. تنظيف الستائر للمنازل والمكاتب والشركات
  8. إزالة جميع الأتربة والغبار التي تكون عالقة في الأماكن التي يصعب الوصول إليها أثناء التنظيف اليومي مما بجعلها تتراكم بشكل يؤذي الصحة حيث بإمكان كادر العمل لدينا من تنظيف الأماكن كافة باستخدام معدات متطورة مجهزة خصيصا لإزالة الغبار والأوساخ في الأماكن التي يصعب الوصول إليها 
  9. تنظيف الكنب باستخدام البخار والعفش وكل أنواع الأثاث المنزلي وبشكل آمن دون إلحاق أي ضرر من خلال فريقنا المدرب لإنجاز أعمال التنظيف بطريقة فعالة وآمنة.
  10. تنظيف الحدائق والممرات ومداخل المنزل.
  11. تنظيف الأسطح الزجاجية والمرايا داخل المنزل أو خارجه وإعادة اللمعان لها .
  12. تنظيف الأدراج أو السلالم داخل المنزل أو في المجمعات أو الشركات.
  13. غسل السجاد والموكيت والمجالس.
  14. غسل الملابس وكيها في حال رغبة العميل بذلك.
  15. إلى جانب التنظيف يقوم فريقنا بإنجاز عمليات تطهير وتعقيم للمنزل و الأسطح خاصة التي تتراكم عليها الجراثيم أكثر من غيرها مثل المطابخ والحمامات.
  16. تنظيف المطاعم والمطابخ وأحواض غسيل الصحون.
  17. تنظيف الأدوات الكهربائية مثل الأفران والمكيفات والثلاجات.

شركة تنظيف منازل ٢٤ ساعة

ما هي الأوقات المحددة للتنظيف في شركة تنظيف المنازل في الكويت؟

الكادر الإداري المخصص في شركة الإشراق للرد على العملاء جاهز وعلى مدار الساعة في الرد, وذلك على أرقامنا المخصصة لخدمة الزبائن.
سيكون بإمكانك تحديد العنوان أينما كنت في الكويت وبأسرع وقت ممكن ونوع الخدمة التي ترغب بها من تنظيف للمنزل أو تنظيف العفش والكنب أو غسيل للسجاد والارضيات وغيرها أو الحصول على كافة عمليات التنظيف مجتمعة.

السبت
7:00 am – 11:00 pm
الأحد
7:00 am – 11:00 pm
الإثنين
7:00 am – 11:00 pm
الثلاثاء
7:00 am – 11:00 pm
الأربعاء
7:00 am – 11:00 pm
الخميس
7:00 am – 11:00 pm
الجمعة
7:00 am – 11:00 pm

شركة تنظيف منازل نساء

لدينا كوادر مدربة في شركة تنظيف المنازل نساء أو رجال حسب طلب العميل. واهم ميزات شركة الإشراق:

  1. لدينا فريق كبير وكوادر مؤهلة من خبراء وعمال فنيين ممن لديهن سنوات طويلة من الخبرة في العمل في مجال التنظيف من المنازل للشقق والأبراج والقصور والفلل والمجمعات والمطاعم.
  2. العمالة لدينا لديهم الخبرة الكافية والمهارة للحصول على أفضل النتائج في مجال التنظيف والتعقيم .
  3. لدينا فرق متخصصة في تنظيف المنازل رجالا ونساء وذلك حسب رغبة العميل.
  4. الخبراء لدينا دائما على إطلاع على أفضل المنتجات المطورة في مجال التنظيف والتعقيم والتطهير وأجود أنواع العطور التي تعبق بالمنزل ولفترة طويلة بعد الانتهاء من أعمال التنظيف
  5. يتوخى فريقنا السلامة والحرص في الحفاظ على الفرش والأدوات الكهربائية والملابس أثناء تنظيفها أو تعقيمها بحيث لا تفقد جودتها ورونقها بعد تنظيفها.
  6. فريق العمل لدينا وكوادرنا على استعداد دائم لتلبية أي اتصال وتقديم الخدمة وبأسرع وقت ممكن.

 

66225025

 

أضف تعليق