66225025

 

شركة تنظيف منازل صباح السالم

شركة تنظيف منازل صباح السالم الكويت. تنظيف المنازل والشقق يعد من المهام الشاقة والصعبة على ربة المنزل وتستغرق وقتا طويلا من ساعات النهار كما أن هناك بعض الأعمال التي يصعب إنجازها والمرهقة جدا كتنظيف السجاد والأسطح الخارجية للمنزل واحيانا تكون مساحة السكن كبيرة وتحتاج إلى جهد كبير.

نؤمن لكم في شركة تنظيف منازل صباح السالم أفضل عمالة أجنبية وفريق عاملات نساء لتنظيف المنازل والشقق والقصور والفلل والمجمعات التجارية والأبنية السكنية حيث يقوم العمال لدينا بكافة أعمال التنظيف.

أفضل شركة تنظيف منازل في صباح السالم 

أفضل شركة تنظيف منازل في صباح السالم والكويت لأننا نملك أكبر وأكثر العمالة الأجنبية احترافا في تنظيف المنازل والشقق.

لا داعي للبحث مطولا عن أفضل شركة تنظيف و ان تكون قلقا حيال الخدمة وجودتها أو تكاليف التنظيف المرتفعة فقد جمعنا لك خبرة عشرات السنين في مجال تنظيف المنازل والشقق المفروشة. 

نستخدم أفضل مساحيق التنظيف والمواد المستوردة وتعمل لدينا افضل عمالة ذات خبرة طويلة والمدربة على استخدام أحدث الأجهزة المستخدمة في تنظيف الأرضيات والعفش وهي تمتاز بحسن المعاملة وحرفية الأداء وستكون نتائج مرضية جدا.

إن كنت من سكان صباح السالم أو قريب منها ما عليك سوى الاتصال هاتفيا معنا أو زيارة الشركة وسنرسل عمالة تنظيف منزلية على وجه السرعة أو ورشة عمل متكاملة وذلك تبعا لرغبة العميل ومساحة وحجم العمل المطلوب.

تنظيف شقق الكويت

 تتوسع الخدمات في شركتنا لتشمل:

  1. تنظيف المنازل والشقق والقصور والفلل والمطاعم والمشافي والمدراس والمولات التجارية والأبراج السكنية.
  2. تنظيف أرضيات بكل أنواعها بلاط ورخام وسيراميك وغرانيت وخشب.
  3. جلي بلاط ورخام وتلميع أرضيات.
  4. غسل عفش وكنب والمفروشات بمختلف خاماتها بأحدث طرق التنظيف الدراي الكلين والتي أثبتت فعاليتها كأفضل طريقة في التنظيف.
  5. تنظيف ستائر وإزالة الغبار والأتربة العالقة والأوساخ بطريقة التنظيف بالبخار دون الحاجة إلى فكها .
  6. تنظيف الأجهزة الكهربائية المنزلية بوجود خبراء بالفك والتركيب.
  7. تنظيف الانتيكا والتحف والثريات وتلميع لأحجارها وإعادة البريق واللمعان لها بإزالة الغبار من عليها والذي يطفئ من بريقها.
  8. تنظيف المطابخ والحمامات بشكل جيد وتعقيمها وتطهيرها.
  9. تطهير أرضيات المولات والمشافي والمدارس والصيدليات.
  10. تنظيف حدائق وإزالة الأوساخ وتشذيب الأعشاب وتقليم الأشجار. 
  11. إبادة الحشرات والقوارض في المنازل والمزارع والحدائق.

أرخص شركة تنظيف في الكويت

تنتشر في الكويت العديد من الشركات تنظيف الشقق والمنازل المنافسة ولكننا بقينا من أرخص الشركات العاملة.

لقد عملنا جاهدا بأن نبقى أرخص شركة تنظيف منازل في صباح السالم والكويت عموما وأن نحقق التوازن بين السعر الأرخص والخدمة الأفضل وهذا كان سببا في استمرارنا واستقطاب العديد من العملاء. فلا تترددوا باختيار شركة التنظيف وتبحثوا طويلا فقط تواصلوا معنا وكونوا على إطلاع على نشرة أسعار الخدمات لدينا.

وهي تتفاوت تبعا للخدمة المقدمة ويمكنكم زيارة فروع الشركة أيضا والإطلاع على الأسعار والخدمات الموافقة وتأكدو أنها الأرخص في الكويت وهي أسعار رمزية مقارنة مع بعض الشركات الأخرى والتي تضع الربح كهدف رئيسي لها.

أفضل عمالة أجنبية لتنظيف المنازل في صباح السالم

تمتاز عمالة التنظيف لدينا بخبرات كبيرة اكتسبتها على مدى سنوات كثيرة ومن ميزاتها:

  1. عمالة أجنبية ومن جنسيات مختلفة مدربة على تنظيف المنازل والشقق في الكويت.
  2. مهنية عالية في العمل ودقة في الأداء.
  3. عمالتنا تتمتع بحسن المعاملة وأسلوب لبق ومناقشة العميل ما يرغب به بالضبط.
  4. اتباع دورات تدريبية للاطلاع على أحدث الأجهزة المستخدمة في تنظيف المنازل والعفش والأثاث .
  5. تستخدم عمالة التنظيف لدينا افضل مساحيق التنظيف لأشهر الماركات العالمية ذات الجودة العالية.
  6. لدينا خبراء متخصصين لتنظيف الأجهزة الكهربائية المنزلية لديهم خبرة في فك وتركيب الأجهزة بحرفية.
  7. لدينا عمال متخصصين بتنظيف وتلميع التحف والانتيكا والنجف في المنازل والقصور والفلل وتنظيفها من الغبار العالق و إعادة بريق الأحجار من جديد.
  8. لدينا فرق متخصصة من عمالة نساء فقط لرغبة البعض بورشة عمل نساء لعدم احراج أهل البيت وأريحية في العمل وتجنب أن ينكشف أهل البيت في حال كانت العمالة من الرجال.

شركة تنظيف وجلي أرضيات منازل في صباح السالم 

نؤمن في شركة تنظيف المنازل في صباح السالم تنظيف جميع أنواع الأرضيات من بلاط أو كاشي ورخام وغرانيت وسيراميك وبورسلان وحجر أسود والأرضيات الخشبية.

البلاط والرخام تؤثر عليه الأوساخ والبقع مع مرور الوقت وعملية التنظيف عندها لن تكون كافية ويصبح بحاجة إلى جلي وتلميع. 

لدينا فريق متخصص بتنظيف وجلي وتلميع البلاط حيث يتم سنفرة القشرة الخارجية الرقيقة للبلاط والرخام وإعادة بريقه ولمعته ليصبح وكأنه جديد.

بالنسبة للبورسلان والسيراميك يتم تنظيفه بعناية دون استخدام أدوات حادة أو خشنة تؤدي إلى تخريشه ثم يتبع ذلك عملية تعقيم وتطهير وخاصة في الحمامات والمطابخ والتأكيد على تنظيف الزوايا والحواف اسفل الجدران وإزالة الأوساخ الموجودة فيها.

تنظيف أرضيات الباركيه 

الأرضيات الخشب لصاحبي الذوق الرفيع وتعد الديكورات الأرضية الرائعة وتستخدم للمنازل والمكاتب ولكن يبقى لتنظيفها عناية خاصة للحفاظ على لمعتها ولتدوم سنين طويلة.

نقوم في شركة تنظيف المنازل في صباح السالم بتنظيف كل أنواع أرضيات الخشب الباركيه والطبيعي حيث نملك عمالة متخصصة بتنظيف الأرضيات الخشب تقوم بداية بإزالة الأوساخ والأتربة والغبار العالق بها ثم تنظيفها بمواد خاصة بأرضيات الخشب وتأتي أخيرا المرحلة الأهم وهي تلميع الخشب وهنا يكمن سر جماله حيث يفقد الخشب جماله عندما تتراكم عليه الغبار والأوساخ يقوم العمال بإعادة لمعته كالسابق باستخدام مواد فعالة خاصة بهكذا أنواع من الأرضيات.

ملاحظة: الارضيات الخشب يجب تجنب تنظيفها باستخدام الماء المباشر لأنه يتلف الخشب ويتسرب إليه وعندها نضطر إلى إجراء إزالة للألواح المتضررة واستبدالها كما ينصح بعدم سحب الأثاث على الخشب لأنه يسبب خدوش فيه ويتلف الألواح.

سنؤمن لكم خدمة تنظيف أرضيات باركيه باحتراف مع بعض النصائح للحفاظ عليه عشرات السنين.

ابادة الحشرات والقوارض 

إن كنت تعاني من انتشار الحشرات المزعجة أو القوارض في حديقة منزلك أو مزرعتك أو بيتك ما عليك سوى التواصل معنا في شركة تنظيف المنازل في صباح السالم نقدم خدمة إبادة الحشرات بكل أنواعها كالنمل والبعوض والناموس والحشرات الزراعية التي تضر بالنباتات والأشجار ومكافحة القوارض بمواد فعالة مع اتباع كافة الشروط الآمنة للحفاظ على صحة الأفراد.

تنظيف عفش وستائر منازل صباح السالم 

تنظيف عفش وستائر منازل صباح السالم. نقدم في شركتنا خدمة تنظيف عفش وكنب بأحدث الطرق وهي طريقة التنظيف على البخار والتي تعد الطريقة الأقوى لإزالة كل أنواع الأوساخ والبقع.

في البداية يتم تنظيف العفش بالكامل من الغبار والأتربة العالقة به ثم يتم تنظيفه بمواد تنظيف ذات فعالية عالية ويتم التأكد من جفاف العفش بالكامل لأن الرطوبة تسبب العفن وتضرر العفش.

 

66225025

 

أضف تعليق